عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة ألفت المزلاوى لـ تحيا مصر تشكيل لجنة العفو الرئاسى: ممتاز وأهلا بالشباب دائما«فيديو»

تحيا مصر

أشادت النائبة ألفت المزلاوي، أمين سر لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن إعادة تفعيل دور لجنة العفو الرئاسي وتوسيع عملها لتشمل الغارمين والغارمات، خلال حفل افطار الأسرة المصرية فى شهر رمضان 2022، مؤكدة أن القرار يعكس إرادة القيادة السياسية فى العفو عن الشباب ودمجهم فى المجتع فى الجمهورية الجديدة.

تحيا مصر 

النائبة ألفت المزلاوى لـ تحيا مصر تشكيل لجنة العفو الرئاسى: ممتاز وأهلا بالشباب دائما

وقالت أمين سر لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، النائبة ألفت المزلاوي، أن الدولة منذ تولي الرئيس السيسي، تحرص على توعية الشباب منعها لانجرافهم وراء أصحاب الفكر المتطرف من الجماعات الإرهابية، فضلا عن خوضها حروبا عديدة للقضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره منذ ثورة الـ 30 من يونيو.

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن العفو الرئاسي سيتم تطبيقه على من يستحق وفقا لمعايير وشروط العفو التي تضعها اللجنة، مؤكدة أن اللجنة لن تكون سبب فى خروج ارهابيين للبث سمومهم فى المجتمع.

وكانت اللجنة اعلنت عن طرق تلقي طلبات العفو من الأهالي، عن طريق لجنتي حقوق الإنسان بمجلسي النواب والشيوخ، أو من خلال أعضاء اللجنة، او من خلال الموقع الالكتروني للجنة على موقع المؤتمر الوطني للشباب أو من خلال التوجه لمصلحة السجون وملأ استمار ة العفو.

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي