عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر كمال يروج لأغنيته الجديدة "أنتي قطتي" مع راقصة والجمهور: ده اسفاف

عمر كمال - حمادة
عمر كمال - حمادة مجدي

نشر مؤدي المهرجانات عمر كمال مقطع من أغنيته الجديدة “أنتي قطتي” بالتعاون مع المطرب الشعبي حمادة مجدي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وانهالت التعليقات على الفيديو.

تحيا مصر يرصد لكم ترويج عمر كمال وحمادة مجدي لـ أغنيتهم الجديدة “أنتي قطتي”

أغنية أنتي قطتي لـ عمر كمال 

وأعلن عمر كمال انه من المقرر طرح الفيديو كليب الكامل الخاص بأغنية “انتي قطتي” خلال وقت قريب، وظهر فيه هو وحمادة مجدي مرتديين ملابس باللون الأبيض على يخت ومعهم راقصة ترتدي فستان باللون الوردي وكانت ترقص على أنغام الأغنية.

وانهال عليهم سيل من التعليقات المهاجمة، حيث قال أحدهم: “تمايل النساء والعري حاجة ضرورية لنجاح الأغنية مستوى أصبح فالحضيض الله على أيام الزمن الجميل والطرب الأصيل الذي كانت مصر تتغنى به”.

 وتعليق آخر قال: “والله اغنية بايخة واغنية الغزالة رايقة نجحت وكسرت الدنيا من غير اسفاف”.

عمر كمال يثير الجدل

ومن الجدير بالذكر، أن نشر مؤدي المهرجانات عمر كمال صورة غريبة لسيدة حامل وظهر واضع يده على بطنها هو والمطرب الشعبي حمادة مجدي، وكتب عليها “قريبًا” من دون الإفصاح عن أي تفاصيل، وانهالت عليه موجة من السخرية والهجوم في نفس الوقت.

وشارك عمر كمال تلك الصورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة من خلال حساباته الرسمية، وكان الهجوم عليه بسبب هذه الصورة كبير جدًا، وانقسمت التعليقات بين الساخرة، والمهاجمة.

وكانت من بين التعليقات الساخرة: إيه ده يا غالي؟، وقال تعليق آخر: حتى لو اغنيه جديدة بصراحه الصورة مستفزة جدا ومش لايقه خالص.

وكان هناك تعليق ساخر، قال: مبروك المدام حامل، كما قال آخر: انت عامل استفهام لى احنا اللى مش عارفين اى دا.

بدايات عمر كمال الغنائية

وقد حرص المطرب الشعبي عمر كمال أن يوجه رسالة لمتابعيه وجمهوره من خلال الصورة التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وعلق عمر كمال على الصورة قائلًا: "المهنة اللي ماكنتش فيها صبي… ماينفعش تبقى فيها معلم"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات.

تابع موقع تحيا مصر علي