عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع أحمد خالد صالح وهذه تفاصيل الجنازة

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

أعلنت الفنانة هنادي مهنا خبر وفاة شقيقة حماها الفنان الراحل خالد صالح، من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يكشف تفاصيل وفاة شقيقة خالد صالح

وفاة شقيقة خالد صالح

كتبت الفنانة هنادي مهنا زوجة الفنان أحمد خالد صالح نعي للراحلة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله عمة زوجي إنسانية سيد صالح.. وتقام صلاة الجنازة في مسجد الحصري بعد صلاة العصر" وشارك الفنان نفس المنشور عبر صفحته.

يشار أن الفنان أحمد خالد صالح كان قد أحيا مؤخرًا ذكرى وفاة والدته الأولى وبالأخص في شهر إبريل الماضي وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكتب أحمد خالد صالح في ذكرى والدته الأولى: "عدت سنة يا أمي، كأنها يوم وكأنها ١٠٠ سنة.. رحمة الله عليكي ورضوانه يا قلبي.. اللهم اغفر لأبي وأمي وارحمهما كما ربياني صغيراً يا رب"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تواسيه في وفاة والدته.

أحمد خالد صالح وهنادي مهنى

جدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد خالد صالح في السينما كان مشاركته في بطولة فيلم  العارف للفنان أحمد عز برفقة عدد من النجوم وهم أحمد فهمى، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، حازم إيهاب وأحمد خالد صالح بجانب مجموعة من ضيوف شرف ومنهم محمد ممدوح، والعمل كان من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

 

وشارك الفنان أحمد خالد صالح وزوجته الفنانة هنادي مهنى ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال مسلسل رانيا وسكينة وكان بطولة أحمد خالد صالح وروبي ومي عمر وعمر الشناوي وآخرين وكان يعرض عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية.

اقرأ أيضًا

نشوى مصطفى: "استسلمت للتنميط وضيعوا عليا فرصة الحياة"

بينما شاركت الفنانة هنادي مهنى في بطولة مسلسل مكتوب عليا الذي عرض عبر شاشة قناة dmc الفضائية وذلك برفقة مجموعة من النجوم وهم أكرم حسني وأيتن عامر وإسماعيل فرغلي وحنان سليمان وعمرو عبد الجليل وآخرين وحقق العمل نجاحا كبيرًا طوال شهر رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي