a

تحيا مصريرصد لكم طرح البرومو الأول لمسلسل الثمانية بطولة خالد الصاوي وآسر ياسين

تحيا مصر,خالد الصاوي,مسلسل الثمانية,آسر ياسين,أخبار الفن,البرومو الأول لمسلسل الثمانية

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 24 مايو 2022 - 01:08

فن وثقافة

بطولة خالد الصاوي وآسر ياسين.. طرح البرمو الأول لمسلسل "الثمانية" «فيديو»

11:23 ص - الخميس 12 مايو 2022
الثمانية

طرحت منصة شاهد البرومو الأول لمسلسل “الثمانية” عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وهو من بطولة الفنان خالد الصاوى وأسر ياسين وذلك استعدادًا لعرضه خلال الأيام المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم طرح البرومو الأول لمسلسل “الثمانية” بطولة خالد الصاوي وآسر ياسين

البرومو الأول مسلسل “الثمانية”

ومن الجدير بالذكر، أن كشف الفنان خالد الصاوى عن تفاصيل شخصيته فى مسلسل “الثمانية” عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب خالد الصاوى عبر المنشور: "ناصر المنشاوي تصدير واستيراد اغذية ومشروبات تلاحقه الشبهات والتحريات بلا جدوى إذ انه يتقن العمل في النور ويتقن الجرائم في الظلمة اسرع من أي خصم واشد تنكيلا اجتماعي جدا ظاهريا لكنه مستوحد وموروط في شرنقته التي صنعها للدفاع ثم صارت سجنا معقولا له ولذكرياته المرة وضلالات العظيم المضطهد وهلاوس التلاطم بين نطفة الادمية فيه وغدر البشر والقدر وقد وصل لاخر الخط  الان سيقتل خصومه جميعا او سينتحر بعنجهية قبل قتله".

أبطال مسلسل “الثمانية”

ويعد مسلسل الثمانية بطولة أسر ياسين وخالد الصاوي ومحمد علاء وريم مصطفى، فضلا عن ظهور خاص لمحمد ممدوح وغادة عادل وكوكبة من النجوم في مصر والسعودية والشام والمغرب العربي، وعدد من النجوم العالميين.

هذا وقد طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل الثمانية الأفيش والبرومو الدعائي للعمل، ترقبا لطرحه على منصة شاهد الالكترونية خلال الفترة القليلة المقبلة اذ انه يعد أول عمل فني من تأليف تركي أل الشيخ.

ونشر تركي ال الشيخ البرومو الدعائي لمسلسله الجديد عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وعلق عليه: “ أول إنتاجات رزام .. التي أهتم فيها بجودة المحتوى والتنفيذ والأسماء المشاركة .. رزام عبارة عن كل هواياتي التي أريد التعبير عنها..  ومن أهمها دعم الموهوبين في كل العالم".

جدير بالذكر أنه شارك خالد الصاوي في الماراثون الرمضاني المنصرم  بمسلسل الاختيار3 بطولة كلا من أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي