عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الصاوي يكشف عن أسباب مشاركته في فيلم «مغامرات كوكو»

تحيا مصر

كشف النجم القدير خالد الصاوى عن تفاصيل شخصيته فى فيلم «مغامرات كوكو» من خلال برنامج The Insider بالعربى المذاع عبر تليفزيون دبي.

تحيا مصر يرصد تصريحات خالد الصاوي عن فيلم مغامرات كوكو.

خالد الصاوي بفيلم مغامرات كوكو 

 وقال خالد الصاوي: "سعيد جدا بالشغل مع بيومي فؤاد واشتغلنا عملين مع بعض قبل كده مسلسل "هي ودافنشي" وهو صعب ومعقد، وعمل كوميدي هو فيلم "تمساح النيل".

وتابع: "معنا في الفيلم شيرين رضا ومبسوط إني اشتغلت معاها في أحد أهم أفلامي فيلم "الضيف"، إلى جانب الشباب نانسي صلاح، وأوس أوس، وطاهر أبو ليلة، والعمل دمه خفيف وفيه خيال".

قصة فيلم مغامرات كوكو

الفيلم كوميدي تدور أحداثه حول صراع الخير والشر ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل احد مستشفيات الطب البيطرى.   «مغامرات كوكو» بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، اوس اوس، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، سيناريو وحوار إيهاب نصار، وإخراج إسماعيل فاروق.

من جانبه، ينتظر الفنان خالد الصاوى عرض مسلسله الجديد "الثمانية" الذى يشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم آسر ياسين وريم مصطفى، حيث من المقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات الرقمية ، من تأليف المستشار تركى آل الشيخ في أولى تجاربه الكتابية في الدراما، وإخراج أحمد مدحت.

وكشف خالد الصاوي عن دوره في المسلسل، حيث يجسد شخصية تدعى ناصر المنشاوى، وكتب الصاوى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": ناصر المنشاوي، تصدير واستيراد أغذية ومشروبات، تلاحقه الشبهات والتحريات بلا جدوى إذ أنه يتقن العمل في النور، ويتقن الجرائم في الظلمة، أسرع من أي خصم وأشد تنکیلًا، اجتماعي جدًا ظاهريًا، لكنه مستوحد وموروط في شرنقته، التي صنعها للدفاع، ثم صارت سجنًا معقولا له ولذكرياته المرة، وضلالات العظيم المضطهد، وهلاوس التلاطم بين نطفة الآدمية، ناصر المنشاوي فيه غدر البشر والقدر، وقد وصل لآخر الخط، الآن سيقتل خصومه جميعًا، أو سينتحر بعنجهية قبل قتله. مسلسل "الثمانية" من إخراج أحمد مدحت وإشراف عام على الانتاج حماده اسماعيل، ومن إنتاج شركة رزام

تابع موقع تحيا مصر علي