a

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير وفاة السيناريست مجدي كدش وتشييع جثمانة اليوم

تحيا مصر,وفاة مجدي كدش,تشييع جثمان مجدي كدش,مجدي كدش,الراحل مجدي كدش

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 20 مايو 2022 - 20:06

فن وثقافة

وفاة السيناريست مجدي الكدش وتشييع جثمانه في مدينة نصر

12:02 م - الجمعة 13 مايو 2022

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق 13 من شهر مايو، السيناريست مجدي الكدش وأعلنت عن ذلك الصفحة الرسمية لقصر السينما والثقافة السينمائية دون الكشف عن تفاصيل خاصة بسبب الوفاة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تشييع جثمان مجدي الكدش

وينقل جثمان الراحل مجدي الكدش في الدقائق القليلة المقبلة بعد صلاة الجمعة وذلك من مسجد السلام بمدينة نصر، ومن المقرر دفنه  بمقابر الأسرة الوفاء والأمل.

وكان قد أصدرت الصفحة الرسمية لقصر السينما والثقافة السينمائية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بيان نعي للراحل مجدي الكدش، كتب به: “تنعي الثقافة السينمائية وقصر السينما ومجلة ابيض واسود وجميع العاملين بهم السيناريست مجدي الكدش الذي وافته المنية منذ قليل”.

 

وفاة زوجة الفنانة هشام عبد الحميد

ورحلت عن عالمنا أمس أيضا زوجة الفنان الشهير هشام عبد الحميد في بعد صراع طويل مرت به مع المرض حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في كندا، جاء ذلك النبأ عبر حساب أحد أصدقائه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اذ كتب: “خالص العزاء للفنان هشام عبد الحميد، في وفاة السيدة الفاضلة زوجته نادية سليمان التي وافتها المنية اليوم في كندا بعد صراع مع المرض، اللهم تغمدها برحمتك وغفرانك وأسكنها فسيح جناتك، مع الصالحين والأبرار”.

نجوم ودعهم الوسط الفني في 2022

جدير بالذكر أنه رحل عن عالمنا عدد من النجوم أخرهم الفنان أحمد حلاوى الذي وافته المنية بعد صراع مع مرض كورونا، وتوفى أيضا الفنان  عهدي صادق عن عمر يناهز 71 عامًا، وكان قد توفى الفنان زكي فطين عبد الوهاب بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وذلك بعد أن كتب المخرج خالد الحجر، منذ أيام عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقا صورة زكي فطين عبد الوهاب: «يا رب، يا رب، اشفي وخفف الآلام عن صديقي، صديق العمر الجميل وصديقنا الحبيب الجميل، زكي فطين عبد الوهاب، ادعوا له، ربنا يخفف عنه آلامه ويشفيه من هذا المرض اللعين، آمين يا رب المعجزات».

تابع موقع تحيا مصر علي