عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"طلع بتاع جواز".. جيلان علاء تعلن خطبتها غلى المطرب عز شهوان

تحيا مصر

أعلنت الفنانة جيلان علاء خطبتها على المطرب عز شهوان، النبأ الذي استقبله جمهورها بسعادة عريمة وانهالو عليها بالمباركات والتمني بالسعادة الدائمة معا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة خطوبة جيلان علاء 

ونشرت جيلان علاء صور لها بجانب خطيبها عز شهوان عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: “أنا اتخطبت ياجماعة، كان نفسى الناس كلها تكون معايا بس متعوضة فى الفرح إن شاء الله .. دى خطوبة أختى متبوصيليش، إدعوا لنا ربنا يكملها على خير”.

خطوبة جيلان علاء وعز شهوان

واقيم حفل خطبة جيلان علاء مساء أمس الخميس بحضور عدد من أصدقائها في الوسط الفني كان أبرزهم الفنان عمرو وهبة والفنانة سارة الشامي وأصدقاء العروسين.

من ناحية أخرى، كان أخر ظهور للفنانة جيلان علاء من خلال مشاركتها في مسلسل “فاتن أمل حربي”، بجانب كلا من نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

‎صورة‎

مسلسل فاتن أمل حربي

وكان قد أعرب المخرج ماندو العدل عن سعادته الشديدة بالعمل مع أبطال المسلسل، قائلًا: تشرفت بالعمل مع محمد التاجي وفادية عبد الغني في المسلسل، كما صرح قائلا: “ورق العمل كان مكتوب كويس جدا وكل الممثلين جامدينـ وأنا قولت لمحمد الشرنوبي إنه هيتهاجم بسبب شخصية الشيخ يحيى من التيارات المتشددة”.

وأضاف: “كنا عاميلن حسابنا إننا هنتهاجم وعارفين إننا بنتكلم في قضية مجتمعية شائكة”.

وقالت نيللي كريم: “الفكرة كانت للمخرج ماندو العدل وبعدها كتبها الكاتب إبراهيم عيسى، وأما بدأت المشروع كان جاهز، وأما قدمت القصة مكنتش أتخيل انه يحصل كل الضجة دي”.

وأشارت أن حالة الجدل التي أثيرت لم تشغلها، مؤكدة:  “كنت في التصوير وأركز فيه لكن ما أسعدني أن أغلب تعليقات الجمهور خاصة من السيدات كانوا يرسلن لنا أنهن وقعن في نفس المشاكل، نحن عرضنا فكرة أن القانون يظلم الرجل والمرأة لكن لأن القصة عن "فاتن" فبالطبع كان التركيز على قضايا المرأة”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي