a

أثارت الفنانة إيمان العاصي ضحة وجدلا كبيرا مؤخرا بسبب الأغنية الدعائية لفيلمها الجديد فارس والمقرر عرضه يوم 18

إيمان العاصي,فيلم فارس,الفنانة إيمان العاصي,أزمة إيمان العاصي,أغنية فيلم فارس,إيمان العاصي أغنية فيلم فارس

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 24 مايو 2022 - 02:29

فن وثقافة

"الأغنية مش بتاعتي ولا دا صوتي".. إيمان العاصي تثير ضجة بسبب فيلمها الجديد

09:33 ص - السبت 14 مايو 2022
إيمان العاصي

أثارت الفنانة إيمان العاصي ضحة وجدلا كبيرًا مؤخرًا بسبب الأغنية الدعائية لفيلمها الجديد فارس والمقرر عرضه يوم 18 مايو في دور العرض السينمائية حيث نفت أن هذا صوتها أو الأغنية التي سجلتها.

تحيا مصر يكشف تفاصيل أزمة إيمان العاصي مع أغنية فيلم فارس

إيمان العاصي أغنية فيلم فارس

نفت الفنانة إيمان العاصي خلال الساعات الماضية أنها شاركت بطرح الأغنية الدعائية لفيلم فارس والتي تحمل اسم “أنا تمام” والتي كان قد طرحها مطرب الراب شاهين عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهيرة يوتيوب.

وكتبت إيمان العاصي في ستوري عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “دي مش صفحتي ولا الأغنية دي تخصني خالص شكرًا”، وعادت لتطتب في ستوري أخرى: “طيب الصفحة دي مصممة تستغل اسمي وتكتب إنها صفحتي وتكذب على الناس بهدف التربح”.

وتابعت: “الأغنية دي مش بتاعتي ولا دا صوتي اللي أنا سجلته مع الشركة والفنان، فمش عارفة مين اللي ركب الصوت على الفيديو، الفنان ولا الشركة والصفحة بتساعدهم على التعدي على حقوقي، وحقي هاخده بالقانون. 

 

فيلم فارس

ومن جانبها الشركة المنتجة لـ فيلم فارس كانت قد طرحت أغنية أنا تمام على جميع المنصات والمتاجر الإلكترونية وهي غناء وكلمات وألحان مطرب الراب شاهين، تمهيدًا لطرح الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 18 مايو المقبل.

ويشارك في بطولة فيلم فارس عدد من النجوم بجانب إيمان العاصي مثل الفنان أحمد زاهر ونهال عنبر ومنة فضالي وحسين فهمي  وصلاح عبد الله وأحمد صفوت وعابد عناني ودارين حداد وملك أحمد زاهر ورنا رئيس وآخرين والعمل من تأليف حسام موسى، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضًا

بعد أيام من عرضه.. مسلسل الآنسة فرح 5 يدخل قائمة الأعلى مشاهدة

وفي سياق آخر، كان المخرج رؤوف عبد العزيز شارك ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال مسلسل انحراف الذي لعبت بطولته الفنانة روجينا وعدد من النجوم مثل لوسي وعبد العزيز مخيون وسميحة أيوب ورانيا محمود ياسين ونانسي صلاح وندى عادل وويزو وأحمد صفوت ومحمد لطفي وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف.

تابع موقع تحيا مصر علي