عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الرياضة يتابع تطور حالة اللاعب محمد العتراوى بعد إصابته بوعكة صحية.. تفاصيل

تحيا مصر

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرصاية علي متابعت تطور الحالة الصحية للاعب محمد العتراوي نجم فريق غزل المحلة السابق، ومدافع المنتخب الوطني للشباب الحائز على الميدالية البرونزية في مونديال الشباب ٢٠٠١، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة ألزمته دخول المستشفى لتلقى العلاج.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وجه وزير الشباب والرياضة المعنيين بالوزارة باتخاذ الإجراءات المتعلقة بدعم اللاعب، والمتابعة الدورية لحالته الصحية، وتوفير الاحتياجات المطلوبة.

الأهلي والجبلابة إيد واحدة.. عويل في الجزيرة بسبب ملعب نهائي «الأبطال».. وكاف: مش هرجع في قراري

منتخب مصر

الجدير بالذكر أن فشل المنتخب الوطني الأول في التأهل لبطولة كأس العالم 2022 قطر، بعد خسارة البطاقة أمس أمام السنغال، بركلات الترجيح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأهدر الثنائي الدولي المصري محمد صلاح، وأحمد سيد زيزو، ومصطفى محمد، ويسجل عمرو السولية، ليغادر الفراعنة التصفيات ويسقط للمرة الثانية خلال شفرين امام السنغال بركلات الترجيح.

خرج محمد صلاح من ملعب اللقاء، وسط انهيار كبير، بعد اهدار ركلة الجزاء وخسارة بطاقة التأهل إلى مونديال قطر.

محمد صلاح يلمح بالإعتزال دولياً

وحرص وزير الشباب والرياضة، على دعم ومساندة المنتخب الوطني الأول بعد المباراة، في غرفة الملابس، والتي اشاد فيها بمجهود الفريق أمام بطل إفريقيا.

وقال محمد صلاح خلال كلمته في وجود وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة، موجه كلماته لفريق المنتخب، وقال: "كان ليا الشرف اللعب مع الجيل الحالي في المنتخب"

وأضاف: "سواء كنت متواجد في المنتخب أو غير ذلك، بكرر كلامي تاني أنه كان ليا الشرف في اللعب مع الجيل الحالي".

وزير الرياضة يقطع حديث صلاح عن الظهور الأخير

وجاء حديث محمد صلاح بتعبيرات ندم وحسرة، والتي اشارت في تعبيراته أنه اللقاء الأخير أو التواجد الأخير، والتي جاءت بكلمات وداع وليس تشجيع.

وقطع وزير الشباب والرياضة حديث محمد صلاح عن فترته مع المنتخب، والتي تبين أنه يودع الفريق، كما يبين في الفيديو التي نشرته موقع وزارة الشباب والرياضة على قطع وحذف بعض الكلمات من حديث صلاح في النهاية.

تابع موقع تحيا مصر علي