عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسماء جلال: "مش ضد مبدأ الجواز من واحد أصغر في السن.. ومبنجذبش لشباب جيلي"

تحيا مصر

تركت الفنانة الشابة أسماء جلال فرصة لمتابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” للرد على أسألتهم المختلفة سواء عن حياتها الشخصية أو عن حياتها الفنية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أسماء جلال بشأن الزواج

قالت أسماء جلال ردا على سؤال أحد الجمهور: “عند مانع تتجوزي واحد أصغر منك”، فقالت: “مش ضد مبدأ ان واحدة تتجوز واحد أصغر منها  بالعكس مؤمنة إن مفيش مقياس أو شروط للحب، وبالنسبة ليا أنا مبنجذبش لشباب جيلي ولا للشباب الأصغر مني”.

لا يتوفر وصف.

وردا عن إمكانية الموافقة على ان تدخل ابنتها مجال التمثيل، فقالت: “لو قررت اتجوز وكنت جاهزة وسوية نفسيا اني خلف هخليها تعمل اللي عيزاه وهحترمه، تمثل تسافر تغني اللي هي تحبه المهم تكون مبسوطة”.

شائعة الزواج تطارد أسماء جلال

جدير بالذكر أنه تداول عدد من رواد السوشيال ميديا في وقت سابق، شائعات حول الفنانة الشابة أسماء جلال بشأن زواجها، وصلت لتلك الشائعات للنجمة المصرية الأمر الذي جعلها تخرج عن صمتها وترد، فكتبت  عبر خاصية «ستوري»، بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معربة عن استيائها: «في إشاعة طلعت إني أتجوزت، معرفش أمتى وإزاي ده حصل أنا زيي زيكوا اتفاجئت بصراحة، بس عموما محصلش لو حصل أكيد هشاركوا خطوة زي دي».

آخر أعمال اسماء جلال

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أسماء جلال مسلسل "خلى بالك من زيزي" وهو من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، على قاسم، بيومي فؤاد، صبري فواز، نهى عابدين، أسماء جلال، على الطيب، صفاء الطوخي، سلوي محمد على، كريم الشناوى.

كما تقوم الفنانة اسماء جلال الان بتصوير فيلم "بضع ساعات في يوم ما " بشخصية "أمل" و هي شخصية مذبذبة بعض الشئ و قصتها فيه مع الفنان محمد الشرنوبي، ويشارك في بطولة العمل كلا من مي عمر، محمد الشرنوبي، هشام ماجد، مايان السيد، هنا الزاهد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد صادق ومأخوذًا من رواية تحمل نفس الاسم لمحمد صادق، وهو من إخراج عثمان أبو لبن.

 

تابع موقع تحيا مصر علي