عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على نتائج انتخابات شركة غزل المحلة

تحيا مصر

أعلنت قبل قليل اللجنة المشرفة نتيجة انتخابات شركة غزل المحلة وفرع النقابة العامة، وجائت كالتالى، فاز فى اللجنه النقابية لشركة غزل المحلة " عوض السحراوى" رئيس للنقابة، محمد حيان عضو إدارة عامة، أشرف شعيرة عضو إدارة عامة، كما فاز فؤاد حجازى عضو عن ادارة الغزل، فتحى السيسي عضو عن ادارة الغزل محمد كوثرعضوادارة الغزل،ربيع نصر عضو عن ادارة الغزل.

تحيا مصر

بينما فاز وجدى غازى عضو عن ادارة النسيج، على عبد الحميد عضو عن ادارة الصوف والمخازن، وأيضا أشرف وهبه عضو عن الادارة الهندسية السعيد كشكوشه عضو عن الادارة الهندسية.

وفاز تامر هواش عضو عن ادارة التجهيز، عبد العال السيد عبد العال عضو عن إدارة الملابس، عبد السميع مهنى عضو عن إدارة الملابس وابراهيم عبد الحكيم عضو عن إدارة ملابس ، و فاز المهندس أسامة حجاج بعضو مجلس ادارة غزل المحلة.

توافد العمال للإدلاء بأصواتهم

 

كانت قد شهدت شركة غزل المحلة بمحافظة الغربية، توافد العمال للإدلاء بأصواتهم داخل صناديق الاقتراع للانتخابات العمالية، على مستوى 27 لجنة تحت إشراف المستشار محمد السعداوي رئيس اللجنة العامة، واللواء حسام طلعت مدير أمن الشركة، المحاسب السيد الشرقاوي مدير إدارة القوي العاملة نائبا عن وكيل وزارة القوي العاملة بالغربية، لانتخاب رئيس مجلس النقابة العمالية وأعضائها واختيار أعضاء مجلس إدارة الشركة.

كما حرص العمال والعاملات علي الاصطفاف في طوابير أمام اللجان لاختيار مرشحيهم، وتحديد هويتهم بالتصويت داخل صناديق الاقتراع، حفاظا علي صالح ومستقبل العمل العمالي.

تابع موقع تحيا مصر علي