a

حرصت الفنانة مادلين طبر على تهنئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 82 حيث يحتفل بعيد ميلاده اليوم الثلاثاء وذل

عادل إمام,الزعيم عادل إمام,مادلين طبر,الفنانة مادلين طبر,عيد ميلاد عادل إمام

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 29 يونيو 2022 - 11:10

فن وثقافة

خاص| مادلين طبر تهنيء عادل إمام بعيد ميلاده: "عمدتنا وسندنا وزعيمنا وبلوم على ابنه"

08:17 م - الثلاثاء 17 مايو 2022
مادلين طبر وعادل إمام

حرصت الفنانة مادلين طبر على تهنئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 82 حيث يحتفل بعيد ميلاده اليوم الثلاثاء وذلك عبر تحيا مصر.

تحيا مصر يرصد تهنئة مادلين طبر لـ عادل إمام

مادلين طبر وعادل إمام

قالت الفنانة مادلين طبر في تصريح خاص لـ تحيا مصر: “الزعيم ودائمًا اتصل به لكن رقمه خارج نطاق الخدمة وأحاول أتواصل معه من خلال ابنه المخرج رامي إمام وبلوم عليه لأنه مش بيرد.. لو بيرد كان هيفرح أوي ويوصل لوالده قد إيه الناس بتحبه لله في لله في وقت لا أطمع في عمل أو أي شيء وأسأل على الزعيم لأني أحبه”.

وأضافت: “أطالب رامي أن يوصل الرسالة لوالده أننا نحبه ونعتبره عمدتنا وسندنا وكبيرنا وزعيمنا وتجربتي معه كانت قصيرة حيث ظهرت كضيفة شرف في مسلسله صاحب السعادة”.

وتابعت: “عرفت من هذه التجربة قد إيه هو راجل بيحترم زملائه والتليفون للمشاركة جاء منه هو شخصيًا وطلب أن أظهر ضيفة شرف في مسلسله وكانت فرصة حلوة واشتغلت فيها بمزاج”.

 

عيد ميلاد الزعيم عادل إمام

ومن جانبها الفنانة إلهام شاهين كانت حرصت على تنهئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 82 من خلال موقع تحيا مصر وقالت: “كل سنة والزعيم عادل امام الفنان العظيم و الانسان الرائع طيب وبخير وبقولك بحبك من كل قلبي وعمري ما هنسى فضلك أبدا”.

وتابعت الفنانة: “وانك أول الناس اللي قدموني كبطولة في فيلم الهلفوت، وكانت اول جايزة في حياتي فانت ليك يد في نجومية إلهام شاهين.. ربنا يخليك ليا وميحرمنيش منك ابدا وكل سنة وانت في احسن صحة وفي أكبر نجاح بحبك يازعيم بحبك ياعدولة أوي أوي”.

اقرأ أيضًا

خاص| إلهام شاهين لـ عادل إمام: "كل سنة وانت عظيم وعمري ما هنسى إن ليك الفضل في نجوميتي"

جدير بالذكر أن الزعيم عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده داخل منزله وسط أسرته حيث اعتاد في الفترة الأخيرة على عدم الخروج من منزله نتيجة انتشار وباء كورونا المستجد الذي أخذ العديد من زملائه في الوسط الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي