عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"حرارته انخفضت وممنوع عنه الزيارة".. نجل عبد الرحمن أبو زهرة يكشف تطورات حالته الصحية

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة ونجله

تحدث الموسيقار أحمد أبو زهرة نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة عن تطورات حالته الصحية أثناء تواجده في العناية المركزة بإحدى المستشفيات حاليًا.

تحيا مصر يكشف تطورات حالة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

تطورات حالة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

قال الموسيقار أحمد أبو زهرة في مداخلة هاتفية له ببرنامج الستات المذاع عبر شاشة قناة النهار الفضائية، إن والده ركب مفصل جديد ونجحت العملية الجراحية والأمور مستقرة من ناحية العظام ولكن منذ إصابته بفيروس كورونا، والرئتين متأثرين.

وأوضح أن الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة يتلقى العلاج بالرعاية المركزة في مستشفى الجلاء العسكري، بسبب إصابته بالتهاب رئوي مع تأثير المضادات الحيوية التي يأخذها بسبب الجراحة التي خضع لها بالحوض، وأضاف أن والده تم نقله إلى المستشفى مرة أخرى بعد خروجه بـ 5 أيام وهذه أطول فترة مكث بها في المنزل.

وأشار إلى أن الأطباء قاموا بتركيب أنبوب تغذية موصل بالمعدة بسبب إصابته أكثر من مرة بالجفاف موضحًا أن الرئتين لم يتحسن عملهما بعد بسبب عامل السن كما أنه لم يستطع القدرة على إخراج البلغم.

عبد الرحمن أبو زهرة في المستشفى

وتابع نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة في تصريحاته لافتًا إلى آخر تطورات صحته أن الأطباء أكدوا له بالأمس الثلاثاء أن درجة حرارة والده بدأت في الانخفاض تدريجيًا وعلق قائلًا: “مفيش حد من أسرته بيتواصل معاه بسبب منع الزيارة”.

ومن جانبهن مقدمات برنامج الستات عبر شاشة قناة النهار الفضائية، طالبن بعلاج الفنان عبد الرحمن أبو زهرة على نفقة الدولة وذلك على هامش اهتمام الرئيس السيسي به حيث كان قد تواصل مع أسرته للاطمئنان على حالته الصحية.

اقرأ أيضًا

"بروح لدكتور نفسي وجوزي لا يمكن يتجوز عليا".. وفاء عامر تتحدث عن حياتها الشخصية

يذكر أن آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة كان مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2021، وشارك في بطولته أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، كما شارك في الفيلم السينمائي "أهل الكهف" والذي سيعرض خلال الفترة المقبلة ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج وبيومي فؤاد.

تابع موقع تحيا مصر علي