عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستريحة جديدة بالشرقية.. "بوسي" استولت على ملايين الجنيهات من الأهالي

مستريحة جديدة بالشرقية..
مستريحة جديدة بالشرقية.. بوسي استولت على ملايين الجنيهات من

وصلت "بوسي" مستريحة الشرقية الجديدة، اليوم الاربعاء، رفقة قوة أمنية إلى نيابة قسم ثاني الزقازيق لبدء التحقيق معها في البلاغات الموجهه ضدها من 20 مواطن بمحافظة الشرقية . 

تحيا مصر  

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، مساء أمس، من القبض على مستريحة جديدة بمدينة الزقازيق، تدعى"م. ر. ي" 49 سنة مدرسة رياض أطفال، وشهرتها "بوسى" على خلفية البلاغات المحررة ضدها من قبل عدد من الأهالي يتهموها بالنصب والأستيلاء على أموالهم والتي تقدر بملايين الجنيهات بزعم تشيلغها فى الأجهزة الكهربائية ومفروشات العرائس. 

الامتناع عن الذهاب لمدرستها بسبب تررد الأهالى عليها

 

وكان عدد من المواطنين بمدينة الزقازيق، قد حرروا عدة محاضر بقسم شرطة ثانى الزقازيق ضد" م ر ي" 49 عاما مدرسة رياض أطفال، وشهرتها "بوسى"، لقيامها بالنصب عليهم فى مبالغ مالية بزعم تشغيلها فى الأجهزة الكهربائية والمفروشات، وبعد فترة تمطالت فى دفع ورد المبالغ المالية لأصحابها، وإمتعنت عن الذهاب لمدرستها بسبب تررد الأهالى على المدرسة ومطالبتها برد أموالهم، فيما يتم فحصها داخل مديرية أمن الشرقية، بعد القبض عليها.

إمتعنت منذ 6 أشهر عن دفع القيمة الشهرية

  وقال عدد من الضحايا أن المتهمة، إمتعنت منذ 6 أشهر عن دفع القيمة الشهرية المتفق عليها من أرباح تشغيل الأموال وتماطلت فى السداد.   يشار أن مديرية أمن الشرقية تلقت عدة بلاغات من الضحايا حملت أرقام 5759 لسنة 2022   جنح ثانى قسم ثانى الزقازيق، و5866 لسنة 2022 جنح ثانى الزقازيق ، و5846  جنح ثانى الزقازيق، و 3114 جنح ثانى الزقازيق لسنة 2022.

ومن جانبها فحصت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، المشكو فى حقها، مواجهتها بأقوال الشاكين والوقف على قيمة المبالغ المالية التى أخذتها من الضحايا بزعم تشغيلها فى بيع الأجهزة الكهربائية ، مقابل نسبة من الأرباح.

تابع موقع تحيا مصر علي