عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نور النبوي يوجه رسالة للشباب: "لازم تؤمن بنفسك حتة لو كل اللي حواليك مشافوش حلمك"

نور النبوي
نور النبوي

حرص الفنان الشاب نور النبوي أن يوجه رسالة إلى الشباب وذلك عقب تعيينه سفيرًا للأمم المتحدة، وجاء ذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر ينشر رسالة نور النبوي للشباب

رسالة نور النبوي للشباب

وجه الفنان نور خالد النبوي رسالة للشباب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتب بها: "أتمنى كل الشباب يؤمنوا بأنفسهم، دا اللي أفادني في السابق ولا يزال يفيدني كـل يوم”.

وأضاف: “وأتمنى يستمر في المستقبل لازم تؤمن بنفسك حتى لو كل اللي حواليك مشافوش حلمـك إنت الوحيد اللي هتشوفه”.

واستكمل كلامه عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية: “أحلم بيه وحطه على الأرض واشتغل، وأتمنى كل الشباب يشاركوا معانا في شباب بلد".

 

نور النبوي سفير شباب بلد

يشار أن الأمم المتحدة كانت قد عينت الفنان المصري نور النبوي سفيرا لمبادرة تحمل اسم شباب بلد، والتي تعد النسخة المصرية للمبادرة العالمية للأمم المتحدة Generation Unlimited التي أطلقتها كأول شراكة على مستوى العالم بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص والشباب.

وتهدف هذه المبادرة لتنمية مهارات جميع شباب العالم البالغ عددهم 1.8 مليار شاب، وتتراوح أعمارهم بين 10 و 24 عامًا، وربطهم بفرص التوظيف وريادة الأعمال وتعزيز دورهم الاجتماعي الإيجابي بحلول عام 2030، وكانت قد أطلقت مبادرة "شباب بلد" بحضور ودعم وزراء من الحكومة ومسؤولين من الأمم المتحدة وقيادات للقطاع الخاص وممثلين للشباب، أثناء منتدى شباب العالم الذي عقد في شرم الشيخ في يناير الماضي.

اقرأ أيضًا

قبل عرضها بساعات.. تعرض فريق عمل مسرحية هاملت بالمقلوب لحادث سير

ومن جانبه قال نور النبوي سفير مبادرة "شباب بلد" للأمم المتحدة بعد تعيينه: “أنا سعيد بتعييني سفيراً لمبادرة شباب بلد للأمم المتحدة والتي تتيح الكثير من الفرص لتحقيق طموحات الشباب بما لديهم من قدرات وطاقات وتطلع للبحث عن فرص إثبات الذات.. لقد ساعدني اكتساب المهارات في سن صغيرة على فتح أبواب المستقبل أمامي”.

وتابع: “وأتمنى أن أقوم بدور ريادي في المبادرة وأن أساعد في تحقيق أهدافها وتوصيل رسالتها لتحفيز الشباب في مصر  على المشاركة الإيجابية”.

تابع موقع تحيا مصر علي