عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطائرات وتصفيق لمدة 5 دقائق.. احتفالات جمهور مهرجان كان بفيلم Top Gun: Maverick

مهرجان كان السينمائي
مهرجان كان السينمائي

شهد مهرجان كان السينمائي بنسخته الـ 75 عرض فيلم top gun: maverick للنجم العالمي توم كروز والذي شهد تحية وإشادة كبيرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عرض فيلم top gun: maverick بمهرجان كان السينمائي

فيلم top gun: maverick

تلقى فيلم top gun: maverick إشادة كبيرة أثناء عرضه ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي وشهد تصفيق وتحية استمرت لحوالي 5 دقائق بعد عرض الفيلم.

وحصد فيلم توم كروز الجديد حفاوة كبيرة وإشادة من جمهور مهرجان كان السينمائي عقب تسليم بطله توم كروز السعفة الذهبية التي لم يكن معلنا عنها من قبل.

وكانت قد احتفلت فرنسا بوجود أبطال فيلم Top Gun: Maverick على السجادة الحمراء لمهرجان كان حيث استقبلوهم بطائرات مقاتلة تتدفق من خلالها ألوان الأزرق والأبيض والأحمر.

مهرجان كان السينمائي الدورة 75

وكان قد حظي الفنان توم كروز بأمسية رائعة لن ينساها أبدا بالتزامن مع عرض فيلمه لأول مرة بـ مهرجان كان، وذلك عقب مرور 36 عاما على الجزء الأول منه.

وتم تأجيل فيلم Top Gun: Maverick للفنان توم كروز لمدة عامين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وقبل ساعات من عرض الفيلم تحدث الفنان توم كروز في جلسة نقاشية عن صناعة الأفلام على هامش المهرجان.

وتحدث أيضًا عن بدايته الاحترافية عندما كان في سن 18 عاما، ومن المقرر عرض الفيلم اليوم الخميس في لندن بحضور أفراد العائلة الملكية حيث يحقق أعلى افتتاحية في دور العرض العالمية.

اقرأ أيضًا

"اشتغلت دليفري بسبب حصص الموسيقى".. أبرز تصريحات أحمد الشامي في الستات ميعرفوش يكدبوا

يشار أنه من المقرر طرح فيلم Top Gun الجزء الثاني يوم 27 مايو الجاري في أمريكا الشمالية، وكان قد تلقى فيلم توم كروز الجديد ردود فعل إيجابية وإشادات قوية أثناء عرضه في حدث cinema con المقام في لاس فيجاس قبل عرضه في مهرجان كان.

كما كتب الكثير من النقاد المراجعات الإيجابية بعد العرض المبكر لفيلم Top Gun: Maverick الذي كان على عكس ما كان يتوقعه الجميع خاصةً عقب تأجيله أكثر من عامين بسبب الوباء.

تابع موقع تحيا مصر علي