عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيريهان: «جميع أعلام الوطن العربي على رأسي وفي قلبي وجسدي»

شيريهان
شيريهان

علقت الفنانة القديرة شيريهان على صورة رُسمت لها بالتقنيات الحديثة، من قبل أحد المعجبين على موقع التدوينات القصيرة تويتر، والتي عبرت فيها عن امتنانها الشديد لهذه الرسمة التي ظهرت فيها شيريهان ترتدي ثياب بها جميع أعلام الدول العربية.

لذا تحيا مصر يرصد لكم تعليق شيريهان على رسم أحد متابعيها لها بثياب تحتوي على جميع أعلام العالم العربي

شيريهان عبر تويتر 

وغردت شيريهان عبر تويتر: "أحببت المعني" مجرداً من اي شأن أو أمر سياسي تاريخي أو جغرافي دون التدقيق في اي شئ آخر.. أحببت فكرة أن تكون جميع أعلام الوطن العربي على رأسي ويضمها ويحتويها جسدي و قلبي وإن كنت أتمني أن أكون أستحق هذا المعني الكبير والعظيم .. وليس أكثر أو أقل.. وأنا أكيدة ومتأكدة أنكم جميعاً..

وتابعت: تعلمون ومتأكدون بجميع جنسياتكم أنكم تملكون وتمتلكون مساحة قلبي كمواطنه مصرية عربية بسيطة. أكرر أحببت المعني المجرد دون التمعن بحرافية أو الدخول والتدخل في أي شأن أو أمر قومي سياسي تاريخي أو جغرافي. المغرب العربي وشعبه الكريم في القلب وهو ليس أمر جديد.

شيريهان في نهائيات كأس العالم 2022

وأضافت: “ بكل اللغات والمعاني والمقايس، ولا أقبل الهزار حتى من باب الدعابه.. ممنوع لا من بعيد ولا قريب.. أمتنا العربية والإسلامية كياني وأصل وجودي في الدم و القلب وعلى الرأس وهذا فعلاً وليس كلاماً.. لا يوجد اي نواقص ولا فوارق ولا تفرقة بينكم وأنا أعنيها جميعكم في القلب وعلى الرأس”.

ومن الجديربالذكر، أن شاركت الفنانة شيريهان في افتتاح قرعة نهائيات كأس العالم 2022، الذي أقيم فى مركز المعارض والمؤتمرات فى العاصمة القطرية الدوحة، وكانت كلمة شيريهان مؤثرة بشكل كبير.

وقالت شريهان خلال تقديمها حفل افتتاح قرعة كأس العالم: الحلم بقى واقع بالفعل وحقيقه الآن ومن هنا ستبدأ الرحلة، رحلة كل إنسان على وجه الكرة الأرضية كل واحد فينا عنده رحله وكل واحد فينا محتاج للآخر أنا شخصيا في رحلتي لولاكم مكنتش رحلتي كملت. 

وتابعت: ومع لف ودوران الكرة هتبدأ رحلة تشجيع وخوف وقلق، وفرحة وسعادة وشغف معا ودلوقتي كل عام وحضراتكم بخير رمضان كريم.

وأضافت كلامها، قائلة: اللحظة صعبة أوي وعظيمة.. أنا اسمع ضربات قلبي في كل الوطن العربي ومن هنا في قطر عندي شعور لا يوصف.. كل الشعب العربي متحد في جسد وطن واحد شكرا قطر برافوا.

شيريهان تنعي عهدي صادق

وقد نعت النجمة شريهان الفنان الراحل عهدي صادق بكلمات مؤثرة عبر حسابها الرسمي على موقع التديونات القصيرة تويتر، وقال: لله ما أخذ.. وله ما أعطى.. وكل شيء عنده بأجل مسمى.. البقاء لله. من أجمل وأطيب وأنقى وأنبل البشر، أداء تلقائي بموهبة وإحتراف كوميديا وتراجيديا، موهبة وخلق وأخلاق وتواضع وإلتزام.

تابع موقع تحيا مصر علي