عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي توجه رسالة غامضة لوالدتها: "دائما جنبي وفي حياتي"

منة فضالي ووالدتها
منة فضالي ووالدتها

نشرت الفنانة منة فضالي صورة جديدة لها تجمعها بوالدتها ووجهت لها رسالة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد رسالة منة فضالي لوالدتها

منة فضالي ووالدتها

كتبت الفنانة منة فضالي في رسالتها لوالدتها التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “تويتر”: “أمي كانت معايا امبارح وجنبي بتتفرج علي الفيلم”.

وأضافت: “وتعبانه بس مرديتش تسبني لوحدي حتي وهي عيانه وبعكاز ربنا يخليكي ليا يا ماما وميحرمنيش منك ابدا ويديكي الصحه ودائما جنبي و في حياتي انا اذا بنجح بنجح بدعاكي ليا".

ويشار أن آخر ظهور للفنانة منة فضالي كان في العرض الخاص لفيلم فارس الذي أقيم أمس الأربعاء بإحدى السينمات بحضور صناع وأبطال العمل وعدد كبير ومن النجوم.

 

منة فضالي العرض الخاص فيلم فارس

وحرصت الفنانة منة فضالي على تهنئة الفنان أحمد زاهر بفيلمه الجديد الذي يحمل اسم فارس وانطلق عرضه بدور السينمات بدءً من أمس الأربعاء.

وعلقت منة فضالي على صورتها مع الفنان أحمد زاهر التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: “مبروك اخويا وصاحب عمري فيلم فارس”.

وتابعت: “زي العسل مبروك نجاحك ومبروك لكل فريق العمل والمخرج رؤوف عبد العزيز والمؤلف حسام موسي من فيلم فارس اليوم”.

اقرا أيضًا

بطلة مسلسل مدرسة الروابي تكشف معاناتها مع الصرع: "حصلي نوبات خطيرة وأرعبت اللي حواليا"

يشار أن فيلم فارس يضم في بطولته عدد من النجوم بجانب الفنان أحمد زاهر، مثل إيمان العاصي وأحمد صفوت وحسين فهمي والفنانة اللبنانية باميلا كيك، وتدور أحداث العمل حول قصصا إنسانية في سياق الأكشن والإثارة والغموض.

بينما تعد آخر أعمال الفنانة منة فضالي كان عرض مسلسلها "أفراح إبليس 2" الذي يضم في بطولته كلا من جمال سليمان، وأحمد صفوت، وكمال أبو رية، وصابرين، ومحمود عبد المغنى، وتامر ضيائى، ونادية رشاد، ومحمود الجندى، وعفاف رشاد وضياء الميرغنى، وأميرة الشريف، ورجوى حامد، وليلى حسن، وهنادي مهنا، ورنا سماحة، وآخرين والعمل تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.

تابع موقع تحيا مصر علي