عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لازال في الرعاية المركزة.. نجل عبد الرحمن أبو زهرة يكشف حالته الصحية| خاص

تحيا مصر

تشهد الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة تدهور ملحوظ ما أدى إلى نقلة للمستشفى للمرة الثانية ودخوله العناية المركزة، ولكن هذه المرة بسبب معاناته من الإلتهاب الرئوي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تطوارت الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

وتواصل موقع تحيا مصر مع أحمد أبو زهرة نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ليكشف لنا أخر تطورات الحالة الصحية للفنانـ فقال: “في الرعاية المركزة من يومين تاني وعند التهاب رئوي حاد وحالته غير مستقرة”.

وكان فد عاد عبد الرحمن أبو زهرة للمستشفى في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء الماضي بعد أن شهدت حالته الصحية تدهور ملحوظ بسبب اصابته بالتهاب رئوي حاد اذ ضاق تنفسه وسرعان ما نقلته أسرته للمستشفى.

مرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

قال الموسيقار أحمد أبو زهرة في مداخلة هاتفية له ببرنامج الستات المذاع عبر شاشة قناة النهار الفضائية، إن والده ركب مفصل جديد ونجحت العملية الجراحية والأمور مستقرة من ناحية العظام ولكن منذ إصابته بفيروس كورونا، والرئتين متأثرين، وأوضح أن الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة يتلقى العلاج بالرعاية المركزة في مستشفى الجلاء العسكري، بسبب إصابته بالتهاب رئوي مع تأثير المضادات الحيوية التي يأخذها بسبب الجراحة التي خضع لها بالحوض، وأضاف أن والده تم نقله إلى المستشفى مرة أخرى بعد خروجه بـ 5 أيام وهذه أطول فترة مكث بها في المنزل.

وأشار إلى أن الأطباء قاموا بتركيب أنبوب تغذية موصل بالمعدة بسبب إصابته أكثر من مرة بالجفاف موضحًا أن الرئتين لم يتحسن عملهما بعد بسبب عامل السن كما أنه لم يستطع القدرة على إخراج البلغم.

أخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة قبل مرضه

يذكر أن آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة كان مشاركته في مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2021، وشارك في بطولته أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، كما شارك في الفيلم السينمائي "أهل الكهف" والذي سيعرض خلال الفترة المقبلة ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج وبيومي فؤاد.

تابع موقع تحيا مصر علي