عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن أبو الروس يروج لمسلسله الجديد "ريفو": "هنشقلب الدنيا"

تحيا مصر

شارك الفنان حسن أبو الروس، البوستر الدعائي لمسلسله الجديد ريفو، الذي يشارك به مع نخبة من الممثلين والمغنيين أبرزهم المطرب أمير عيد، مروجا لعرضه قريبا على منصة نتفلكس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل ريفو

كتب حسن أبو الروس عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، مروجا لمسلسله الجديد “ريفو”: “قريباً أوي هنشقلب الأسواق مع النجم العالمي”.

 

تفاصيل مسلسل ريفو

ويخوض بطولة مسلسل ريفو فرقة كايروكي بالتعاون مع حسن أبو الروس، ومن المقرر عرض العمل على منصة نتفلكس الرقمية في الأيام القليلة المقبلة، والعمل ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية التي تجمع بين الغناء والتمثيل.

وسبق وروجت له منصة نتفلكس، فكتب عبر صفحتها الرسمية:  “ما بين المزيكا والنوستالچيا، النجاح والفشل، الحاضر والماضي رحلة ريڤو قريبا بالأسواق! أجدد أعمال WATCHIT الأصلية”.

قصة مسلسل ريفو

وتدور أحداث مسلسل ريفو الذي يقوم بتأليفه محمد ناير وتحت قيادة المخرج يحيى إسماعيل، حول باند غنائي ويظهر أمير عيد مطرب ويجسد حسن أبو الروس شخصية طبال، بينما يظهر مينا النجار في شخصية عازف جيتار، ويجسد عمرو جمال دور مغني ينافس أمير عيد.

أزمة أمير عيد

من ناحية اخرى، تعرض أمير عيد مؤسس فريق كايروكي لإتهامات بسرقة لحن أغنية إعلان حياة كريمة، وحرص أمير عيد على الرد فقال: ““كل اللي بيزايدو وبيحكموا بتوع كلام ميعرفوش الحقايق والنوايا ومفيش حد يعرف يجبرني علي شيء ولا يشتريني ولا انا بنهزم وانا مش بتاع سبوبه وبعمل كل ده كل سنه بدون اجر وعن اقتناع وللخير وانا اللي بسعي من غير ما حد يطلب ومكنتش احب اقول كده بس حبيت اطمن اي حد مصدق فيا او متشكك عن حب”.

وتابع أمير عيد في منشور أخر موجها الشكر لدعم الجمهور له في محنته: “احب اشكر الناس اللي عجبهم شغلي وشكرا علي كم الرسائل الجميله وتعليقاتكم وبشكر ايضا اللي معجبهمش وعارف ان تعليقاتكم هي عن حب وغيره واهتمام ايضا، واتمني اكون دايما عند حسن ظنكم رسائلكم تعني لي الكثير وردت فيا الروح واديتني طاقه جديده اشتغل واعملكم احسن حاجه عندي بسبب حبي وولائي ليكم”.

تابع موقع تحيا مصر علي