عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو مجلس إدارة الزمالك: نختار الصفقات الجديدة من بين 30 لاعب

نادي الزمالك
نادي الزمالك

كشف جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك النقاب عن بعض تفاصيل صفقات الفارس الأبيض الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تحيا مصر

وقال عبد الحميد في تصريحات تلفزيونية: مرتضى منصور لا يتدخل في تشكيل الفريق ويتفاجأ به في المباريات، ولا ينفرد بالقرارات، هو رجل ديمقراطي.

وأضاف: لا يمكنني أن أعلن عن أسماء الصفقات الجديدة، ولكن سنتعاقد مع أقوى اللاعبين، حيث أن أمير مرتضى يختار صفقات الزمالك الجديدة من بين 30 لاعبًا، وسيتم الإعلان عنهم في الوقت المناسب.

واستطرد: أتمنى أن يعود محمد صبحي ومحمود جنش للزمالك، هما من الحراس الكبار مع ضم أحمد أيمن منصور لأنه لاعب جوكر، ويجيد اللعب في أكثر من مركز ومحمد فتح الله لاعب غزل المحلة.

وأتم: واتمنى ضم مهند لاشين لاعب خط وسط طلائع الجيش ونبيل عماد دونجا من بيراميدز مع طارق حامد في وسط الملعب الموسم القادم، وأحب طريقة لعب باسم مرسي، وجون إيبوكا لاعب إنبي من أفضل مهاجمي الدوري.

تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بالشكر إلى الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي بعد موافته والتصديق على أن يكون ملعب الدفاع الجوي هو ملعب الزمالك في المباريات القادمة.

وسيتم كشف كافة التفاصيل في فيديو بعد قليل عقب انتهاء جلسة المستشار مرتضى منصور مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

يشار إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، قد قرر أمس في بيانه له، عدم خوض مباريات الفريق في مسابقة الدوري على استاد القاهرة.

وكان مجلس الإدارة خاطب الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورابطة الأندية كتابياً بموافقة نادي بيراميدز علي إقامة مباريات فريق الزمالك علي ملعب الدفاع الجوي.

و كان مجلس إدارة الزمالك قد حصل أيضا على موافقة النادي المالك لإستاد بترو سبورت على إقامة المباريات علي أرضه، إلا أن الوزير أبلغ الإدارة ان الجهات المعنية ورابطة الأندية رفضوا هذا الأمر. 

وحتي الآن لا تعلم إدارة نادي الزمالك السبب في حرمان النادي من حقه في اختيار ملعب يخوض عليه المباريات في المقابل هناك ناد اخر طلباته أوامر عندما يريد دخول  50 ألف من جمهوره على الفور يتم الموافقة له وعندما يطلب الزمالك دخول 10 آلاف في نفس البطولة كان الرد "طلبكم مرفوض وكفاية 4 آلاف" .

كما قرر مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور إيقاف مستحقات جميع اللاعبين بسبب تراجع النتائج.

الزمالك يعاني

وتلقى نادي الزمالك ثاني هزيمة له على التوالي على يد فريق طلائع الجيش، والذي فاز على الفريق الأبيض بنتيجة هدف مقابل لا شيئ، كما خسر الزمالك المباراة السابقة لها بنتيجة 0-2 من نادي إنبي، ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

تابع موقع تحيا مصر علي