عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لم يمهله القدر الوقت.. تعرف على حلم سمير صبري الذي لم يحققه

سمير صبري
سمير صبري

تحدثت الإعلامية سناء منصور عن الحلم الذي لم يحققه سمير صبري قبل وفاته حيث رحل عن عالمنا أمس الجمعة عن عمر يناهز الـ 85 عاما.

تحيا مصر يرصد حلم سمير صبري الذي لم يحققه

حلم سمير صبري

قالت الإعلامية سناء منصور عن الفنان سمير صبري في مقدمة برنامجها "السفيرة عزيزة" المذاع عبر شاشة قناة dmc الفضائية، عما دار بينهما عن هذا الحلم الذي لم يستطع تحقيقه ولم يمهله القدر الوقت لذلك.

وقالت سناء منصور ببرنامجها: “حلم حياة سمير صبري أنه يقدم فيلم عن محمد فوزي، وكان دائما يغني أغانيه في الأفراح.. سمير صبري قال لي أنا كبرت لو كان عندي المقدرة أني أعمل الفيلم دا من سنين كنت أنا اللي لعبت دوره”.

وتابعت قائلة: “فكريلي في حد يعمل دور محمد فوزي غيري.. وقتها أقترحت عليه اسم الفنان فتحي عبد الوهاب وتحمس كثيرا.. سمير صبري كان يعشق محمد فوزي وهو الحلم الذي لم يتحقق”.

جنازة سمير صبري

واستكملت كلامها: “وأتمنى أن يتحمس شخص لهذه الفكرة ويتم تحقيق الحلم”، ويشار أنه تم تشييع جنازة الفنان سمير صبري اليوم السبت بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور الجنازة التي شهدت الكثير من الأحداث.

 

ومن ضمن الحضور كانت داليا البحيري وإلهام شاهين ونادية الجندي وميرفت أمين وأشرف زكي ومنير مكرم وأحمد خالد صالح وهنادي مهنى وآخرين من النجوم وتعرض الكثيرين لأزمات بسبب التزاحم والصحفيين.

يشار أن عزاء سمير صبري من المقرر أن يقام يوم الاثنين المقبل الموافق له 23 مايو بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، ويذكر أنه من مواليد 27 ديسمبر 1936، كما عمل في بداياته مذيعاً في الإذاعة الإنجليزية.

اقرأ أيضًا

"هذه السيدة طاردت سمير صبري 6 أشهر وأول فرح أحياه تحول لمشاجرة".. أسرار ملك الأفراح

وبعد ذلك اتجه سمير صبري إلى التمثيل والغناء حيث شارك في أكثر من 200 عمل، وكان آخر أفلامه فيلم "2 طلعب حرب" الذي عرض هذا العام وفاز بسببه بجائزة أفضل ممثل، وسجل مؤخرًا حلقات جديدة ببرنامجه الإذاعي "ذكرياتي" التي لم تذاع بعد.

تابع موقع تحيا مصر علي