عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب مشاجرة في جنازة سمير صبري.. "الممثلين" تحيل غادة إبراهيم للتحقيق وتقرر إيقافها

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

أصدرت نقابة المهن التمثيلية التي يرأسها الفنان أشرف زكي، قرارا بوقف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل وتحويلها للتحقيق بعد جنازة سمير صبري.

تحيا مصر يكشف تفاصيل وقف غادة إبراهيم وإحالتها للتحقيق

وقف غادة إبراهيم وتحويلها للتحقيق

قررت نقابة المهن التمثيلية وقف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل وتحويلها للتحقيق بسبب ما بدر منها من إساءة في جنازة الفنان الراحل سمير صبري التي أقيمت اليوم السبت في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

وأصدرت نقابة الممثلين التي يرأسها الفنان والدكتور أشرف زكي، قرار جاء به: “قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف السيدة غادة إبراهيم عن العمل، وتحويلها إلى لجنة التحقيق للنظر فيما بدر منها من مخالفات”.

يشار أن أزمة غادة إبراهيم جاءت عقب انتهاء صلاة الجنازة وذلك بالساحة الأمامية لمسجد الشرطة في منطقة السادس من أكتوبر، وقالت في تصريحات صحفية لها هناك فنانتين منعتاها من الصعود للأتوبيس المخصص لنقل الفنانين لمكان دفن جثمان الفنان الراحل سمير صبري، في محافظة الإسكندرية.

 

جنازة سمير صبري

وظهرت في أكثر من فيديو تقول بانفعال شديد: “قالو لي الأتوبيس مُخصص لناس معينة، واكتمل خلاص، وقفلوا في وشي الباب، ليه بجد يعملوا كده ليه؟، ربنا بياخد الناس الطيبة الخلوقة ويسيبوا الأشرار على الأرض، حتى كمان في الدفن فيه منع، حسبي الله ونعم الوكيل”.

اقرأ أيضًا

غادة إبراهيم تفتح النار على بوسي شلبي في جنازة سمير صبري: "مخلتنيش أركب معاهم الباص"

وأضافت: “واحدة متعرفش ربنا قالوا الفنانين هيركبوا الباص وراء الجثمان أنا إسكندرانية ومعايا عربيتي بس قولت نروح كلنا سوا، أول ما جيت أركب قالت الباص اكتمل خلاص ومفيش حد يركب، إلهام بنت سعاد… إلهام شلبي، الله ينتقم منها هي وإلهام بنت عفاف”، وتقصد بـ إلهام شلبي الإعلامية بوسي شلبي، وإلهام بنت عفاف وهي الفنانة إلهام شاهين.

يذكر أنه حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور جنازة الفنان الراحل سمير غانم ومنهم ماجدة زكي وإيمان العاصي ونادية الجندي ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وأشرف زكي وأحمد السقا ونهال عنبر وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي