عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم حسين فهمي وياسمين صبري.. تحيا مصر يرصد مشاركة النجوم العرب بمهرجان كان السينمائي

حسين فهمي مهرجان
حسين فهمي مهرجان كان السينمائي

يواصل مهرجان كان السينمائي، فعاليات دورته الـ 75 والتي تشهد حضور عربي مميز ومشاركات مصرية وعربية.

تحيا مصر يرصد مشاركة النجوم العرب في مهرجان كان السينمائي

النجوم العرب بمهرجان كان السينمائي

تشهد الدورة الـ 75 لمهرجان كان السينمائى مشاركة عربية قوية منذ اليوم الأول من الفعاليات وأبرزها مشاركة الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي والمخرج أمير رمسيس مدير المهرجان.

كان قد نظم مهرجان القاهرة السينمائى حفل استقبال بسوق الفيلم وذلك على هامش فعاليات مهرجان كان، بحضور الفنان حسين فهمى، رئيس المهرجان وأمير رمسيس مدير المهرجان وكثير من صناع السينما في الوطن العربي والعالم.

كانت الفنانة سلمى أبو ضيف من أوائل النجمات العرب التي حضرت فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي الذي يقام حاليا، وروجت أيضًا لإحدى شركات المجوهرات الشهيرة.

نجمات مصر بمهرجان كان

وشاركت سلمى أبو ضيف متابعيها وجمهورها بنشرها مجموعة الصور لها على السجادة الحمراء وتداولتها عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة “انستجرام” و”فيسبوك”، بينما خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار خلال حفل الاحتفاء بدور المرأة في السينما الذي نظمه مهرجان البحر الأحمر السينمائى ضمن فعاليات مهرجان “كان”.

 

ومن جانبها شاركت الفنانة هدى المفتي متابعيها بنشرها مجموعة من الصور بمدينة “كان” بفرنسا، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ثم ظهرت بإطلالة أنيقة في احتفالية مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وأثارت الصور تكهنات البعض حول حضور هدى المفتى الدورة الـ 75 من المهرجان، خاصة مع تزامن نشر الصور وموعد انطلاق الدورة الـ 75 من مهرجان كان.

 

تهدف احتفالية مهرجان البحر الأحمر على هامش فعاليات مهرجان كان بالدورة الـ 75 أمس السبت، للاعتراف بمكانة كلّ من صانعات الأفلام والممثلات، واحتفاءً بكلّ أعمالهن المذهلة.

 

اقرأ أيضًا

عمرو دياب يتصدر تريند رقم 3 بأغنية «اللي يمشي يمشي» على أنغامي

أما الإعلامية ريا أبي راشد فتشارك في التغطية للدورة الـ 75 لمهرجان كان السينمائي بجانب مشاركة الفنان اللبناني نيقولا معوض بفيلمه «Three Thousand Years of Longing» الذي يعرض ضمن مسابقات المهرجان.

تابع موقع تحيا مصر علي