عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع وإصابة 16 شخصا في انقلاب سيارة عمال بالإسماعلية

تحيا مصر

 لقي عامل مصرعة ، وأصيب 15 اخرون ، جراء انقلاب سيارة ربع نقل على وصلة طريق "أبو سلطان – الإسماعلية "الصحراوي ، ونقل المصابون إلى المستشفى لتلقي العلاج .

تحيا مصر

وتلقى اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعلية إخطارا من شرطة النجدة ، يفيد بإنقلاب سيارة ربع نقل على طريق الإسماعلية الصحراوي .

ودفع مرفق اسعاف الإسماعيلية، برئاسة الدكتور حسن درويش، بـ14 سيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، ونقلت المصابين إلى طوارئ مجمع الإسماعيلية الطبي ومستشفى أبو خليفة للطوارئ.

وقالت المصادر الأمنية والطبية إن 6 أشخاص نقلوا إلى مجمع الإسماعلية الطبي ، و8 أشخاص إلى مستشفى أبو خليفة للطوارئ ، ففيما نقلت جثة المتوفي إلى مستشفى فايد المركزي .

ووجه اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعلية بانتقال قوات الشرطة إلى مكان الحادث لنقل السيارة من نهر الطريق ، وإعادة الحركة المرورية بشكل كامل إلى الطريق .

تولي النيابة العامة التحقيقات

 

وحررت الشرطة المحاضر اللازمة ، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات ، فيما أمرت جهات التحقيقات ، بالتحفظ  على جثمان المتوفي لحين انتداب مفتش الصحة ، للتأكد من عدم وجود شبه ة جنائية في الحادث .

 

وقالت المصادر الطبية في مجمع الإسماعلية الطبي ومستشفى أبو خليفة للطوارئ ،أنه تم انتداب استشاري الجراحة والمخ والأعصاب إلى أقسام الطوارئ لصعوبة الحالات .

وأشارت إلى أنه يجري عمل جراحات الطوارئ اللازمة لهم ، تمهيدا لدخولهم غرف العمليات ، وإجراء الجراحات اللازمة داخل مجمع الإسماعلية ومستشفى أبو خليفة .  

تابع موقع تحيا مصر علي