عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حفله في السعودية.. أحمد سعد: "اتكسفت من الجمهور"

أحمد سعد
أحمد سعد

أحيا المطرب والفنان أحمد سعد مؤخرًا حفله الجديد في السعودية الذي حقق به نجاحا كبيرًا وكان الحفل رفع شعار كامل العدد.

تحيا مصر يرصد تفاصيل نجاح حفل أحمد سعد الأخير

حفل أحمد سعد السعودية

 حضر حفل الفنان أحمد سعد الذي أقيم مؤخرًا في السعودية عدد كبير من جمهوره ومحبيه الذين تفاعلوا معه بشكل كبير طوال الحفل الذي استمر على مدار ساعتين.

وأعرب الفنان أحمد سعد عن سعادته الكبير في بيان له بعد الحفل وأوضح أنه فوجئ بجمهوره ومحبيه وحفظهم للأغاني ورددوا معه كلمات الأغاني وقال: "الجمهور كان حافظ الأغاني أكتر مني أنا شخصيًا في حتة في أغنيه نهاية عادية”.

وأضاف: "كنت أنا بغنيها غلط وهما كانو بيغنوها صح، انكسفت وسبتهم يغنوها هما”، وفي سياق آخر كان الفنان أحمد سعد وزق بمولودة أطلق عليها اسم «عليا»، على اسم والدتها وزوجته علياء بسيوني.

 وشارك أحمد سعد متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو وهو يؤذن في أذني ابنته عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام  وعلق على الفيديو قائلًا: «الحمد لله والشكر لله رزقنا الله بـ عليا أحمد سعد.. اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار».

اقرأ أيضًا

محمد هنيدي يعلق على أحداث الدوري الإنجليزي: دوري من المريخ

أحمد سعد وزوجته

يشار أن قصة حب جمعت النجم أحمد سعد بمصممة الأزياء علياء بسيونى في شهر يوليو في عام 2020، واحتفل الثنائي في العام الماضي بعقد قرانهما في شهر أغسطس واقتصر الحفل على حضور الأسرة فقط، وعدد من الأصدقاء والمقربين.

ومن ناحية أخرى، أحمد سعد كان قد قرر أن يطرح ألبومه الغنائي الجديد على هيئة أغاني منفردة كل فترة مصورة بشكل كامل، حيث قرر أن يكون كل شهر أغنية يطرحها على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب على أن يطرح في نهاية موسم الصيف الألبوم كاملًا.

ويذكر أن أحمد سعد كان قد أحيا حفل ضمن حفلات موسم عيد الفطر بالحديقة الصينية بالقاهرة مع بهاء سلطان ورامي جمال في حضور جماهيري كبير، وأثار الجدل بسبب ظهوره بملابس ممزقة.

تابع موقع تحيا مصر علي