عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخرهم محمد محمود.. ضحايا بيتسو موسيماني في الأهلي

موسيماني
موسيماني

ضربت أزمة جديدة أروقة النادي الأهلي، بعد اشتباك المدير الفني للفريق الكروي الأول بيتسو موسيماني مع لاعب خط الوسط محمد محمود.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكشف مصدر بالنادي الأهلي لـ تحيا مصر، أن استبعاد أزمة اللاعب مع مديره الفني كانت السبب في استبعاده من قائمتي الفريق في مواجهتي الأهلي الماضيتين أمام البنك الأهلي وإنبي في الدوري.

وأوضح المصدر، أن مباراة الأهلي ووفاق سطيف في الجزائر شهدت في أعقابها "خناقة" بين موسيماني ومحمود بسبب عدم مشاركة الأخير في المباراة.

وأفاد المصدر: «بعد المباراة تناقش محمود مع موسيماني عن سبب عدم مشاركته بالرغم من أريحية نتيجة المباراة، واحتد بينهما الحديث، ليغادر اللاعب الغرفة منفعلًا».

«خناقة» محمد محمود مع موسيماني أعادت إلى الأذهان أزمات الجناح محمود عبد المنعم كهربا مع المدرب ذاته والتي ترتب عليها استبعاده من المباريات بغرض التأديب ومن ثم الرحيل على سبيل الإعارة إلى صفوف هاتاي سبور التركي.

لم يكن كهربا هو أول ضحايا موسيماني، فقد أتهم جماهير الأهلي المدرب الجنوب إفريقي بأنه تعمد رفض المهاجم السابق أليو بادجي والتوصية بإعارته جراء أزمة الطرفين في مباراة الأهلي وصن داونز، عندما كان

وتحدث أليو بادجي عن تلك الأزمة قائلًا: لم اتحدث معه، بل هو من بدأ الحديث، كان يطالبني بالخروج سريعًا ويعتقد انني اهدر الوقت، فقلت له في النهاية، إذا لم تفز اليوم، فستنتصر المرة المقبلة.

فهل ستنتهي أزمة محمد محمود التي لم يُعلن عنها بشكل رسمي حتى الأن من جانب النادي الأهلي، بغلق الملف وعودة الأمور إلى نصابها، أم بخروج محمد محمود للإعارة بداية من الموسم المقبل.

يذكر، أن بيتسو موسيماني قد نجح في تحقيق بطولتي دوري أبطال إفريقيا الموسمين الماضيين، بجانب بطولتي سوبر إفريقيا وميداليتين برونزيتين بكأس العالم للأندية.

غوار ديولا أشهر مدرب يتربع على عرش الكرة الانجليزية

 

مباراة الأهلي والوداد

يستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام نظيره الوداد المغربي، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر إقامتها يوم 30 الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وقلب النادي الأهلي تأخره أمام إنبي إلى فوز غالي ومثير، في الوقت بدل الضائع، وذلك عن طريق علي معلول، في الدقيقة الرابعة والسابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري العام، لتصبح النتيجة 1-2 للأهلي.

وأحرز هدف إنبي مصطفى شلبي عن طريق ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 76، سجلها لاعب الفريق البترولي بكل نجاح لعد أن مرت الكرة من أعلى الحائط البشري للأهلي، لتسكن على يمين محمد الشناوي حارس الأهلي.

صلاح وشريكه.. الفرعون المصري يتقاسم لقب هدافي الدوري الإنجليزي مع سون بـ 23 هدفا وشهد الشوط الأهلي سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجريات الأمور، إلا أن الأهلي أهدر عدد من الفرص المحققة، ومنها الكرة التي أهدرها صلاح محسن بعد شبه انفراده بمرمى إنبي في الدقيقة 38.

وتعتبر هذه المباراة هي الخامسة للأهلي على التوالي يفشل فيها الفريق الأحمر في تحقيق الفوز بالدوري العام، حيث هُزم من المصري وتعادل مع كلا من: طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي