عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يلا روح.. سميرة سعيد تطرح أحدث أعمالها الغنائية في هذا الموعد

تحيا مصر

كشفت الفنانة سميرة سعيد عن طرح أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “يلا روح”، والتي روجت لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موعد طرح أغنية سميرة سعيد الجديدة

ونشرت سميرة سعيد مقطع فيديو لأغنيتها الجديدة “يلا روح”، وكشفت عن موعد طرحها مشيرة إلى انها ستطرح في 25 من شهر مايو في تمام الساعة الخامسة مساءا.

 

وتعد أغنية يلا روح من كلمات الشاعر محمد المرضي وبو عمر الحكيم ، ألحان عادل خياط ، بو عمر حكيم ، بو عمر مهدي ، المدير الإبداعي نضال هاني ، ميكس وماستر ستيف.

تصريحات مثيرة لسمير سعيد في برنامج شريان

وحلت الفنانة سميرة سعيد مؤخرا ضيفة على برنامج “الشريان” مع الإعلامي داؤود والمذاع عبر قناة «mbc مصر»،فقالت: «أنا صاحبة فكر متفتح على الشباب دائمًا قبل أن أتزوج وأنجب بالمناسبة، وعندما كبر ابني بدأت في التعرف عن اللون المفضل الذي يحب أن يسمعه في الموسيقى هو وأصدقاؤه، وطوال الوقت أركز وأبحث عن الهوى الفني متجه إلى أين».

وتابعت: «من يهوون سماع الموسيقى هم الشباب غير المتزوجين وهم مرتبطون بأعباء لها علاقة بالأسرة، وتحديدًا من سن 16 إلى 25 عاماً، فهم جيل متفتح على الحياة بشكل عام».

أخر أعمال سميرة سعيد

وكانت قد أطلقت سميرة سعيد منذ قليل أغنية أنتي الأولى، وهي الأغنية الرسمية للموسم الثاني لمبادرة واحدة جديدة، التي أطلقتها شركة فيكتوري لينك في مارس من العام الماضي، وكلمات أغنية أنتي الولى من كلمات محمد القياتي والحان محمد حمزه وتوزيع احمد عبد السلام.

كما أعربت الفنانة سميرة سعيد عن سعادتها للمشاركة في مبادرة واحدة جديدة، في نسختها الثانية، لإيمانها الشديد بطاقات السيدات في المجتمع، وما يقدمونه من أفكار وطاقات تستحق التقدير والدعم لمواجهة التحديدات وتخطي العقبات، اذ يتضمن برنامج مبادرة واحدة جديدة في عامها الثاني على التوالي، عرض بغض نماذج من قصص السيدات الملهمات في المكتم، وتكريمهن في حفل ضخم يحضره عدد من الشخصيات العامة والمشاهير في مجالات مختلفة؛ وهذا التشجيع المعنوي لدفع كل سيدة للعمل على أحلامها واستكمال طريق النجاح التي بدأته، وتعبيرًا عن المساندة المعنوية لهن.

تابع موقع تحيا مصر علي