عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نفسي في شقة تلمني انا والعيال. "ام محمد" مطلقة من12 سنة والبنك عايز 130 ألف تأمين..فيديو

نفسي في شقة تلمني
نفسي في شقة تلمني انا والعيال.. ام محمد مطلقة من 12 سنة ومعا

أحيانا تكون الحياة غيرعادلة مع بعض الأشخاص، تفرض صعوبتها ومشقتها عليهم، يعانون من ضيق الحال، ليس لهم مأوى يحميهم من حرارة الشمس الحارقة ، أو برودة الشتاء القارصة، وهناك حالات إنسانية كثيرة ، ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر مباشر، إمرأة تعاني من صعوبة ومشقة الحياة، “اتبهدلت أنا وولادي” الست “أم محمد “ تبلغ من العمر 52 سنة من محافظة كفر الشيخ، مطلقة منذ12 عام، ومعها 5 أبناء، تعمل وتكد من أجل تربيتهم وتعليمهم.  

 

 

قالت الست "أم محمد" إنها تعمل في الإدارة التعليمة ومرتبها لايكفي مصاريفها هي وأولادها ، مضيفه بإنها دائمة التنقل بين الشقق السكنية، بسبب غلاء الايجار ،وتسكن حاليا في شقة بملغ 900 جنية شامل المياه فقط.

البنك يرفض تسليمها الشقة

 

وأضافت أن الدولة وفرت لها شقة سكنية منذ عام2020 ولكنها لم تعلم إلا  من فترة قريبة من بنك الاسكان والتعمير ، ورفض البنك تسليمها الشقة لأن أوراقها لم تستكمل، فقررت نقلها للبنك الأهلي ولكن رفض هو الأخر بحجة أن سنهل تخطى ال54 عاما،مشيرة بأن سنها حاليا 52 فقط  .

وعلى هذا النحو استكملت حديثها بأنها رجعت لبنك الاسكان والتعمير مرة أخرى ولكن الموظف طلب منها سداد 132 ألف جنية خلال 5 أيام فقط .

"نفسي في شقة تلمني أنا وولادي" هكذا عبرت عن رغبتها أم محمد ، مشيرة أن الرئيس السيسي وفر للمرأه المطلقة والأرمله شقق سكنية .

وأشارت أن ابنتها الكبرى مخطوبة وفي أخر عام جامعي لها، وأن فرحها في شهرأكتوبر القادم ،مضيفة "أجوز بنتي أزاي وأسد البنك منين" .

تابع موقع تحيا مصر علي