عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«زراعة النواب» تناقش ملف عدم تسليم عقود المنازل للمواطنين التي قاموا بشرائها منذ عام 2010 بسوهاج..اليوم

تحيا مصر

تعقد لجنة الزراعة والأمن الغذائي بمجلس النواب، برئاسة النائب هشام الحصري، اجتماعا اليوم، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب شعبان لطفي، بشأن عدم تسليم عقود المنازل الخاصة بالمواطنين بمركز اخميم محافظة سوهاج التي قاموا بشرائها منذ عام 2010 من هيئة التعمير والتنمية الزراعية.

تحيا مصر

«زراعة النواب» تناقش ملف عدم تسليم عقود المنازل للمواطنين التي قاموا بشرائها منذ عام 2010 بسوهاج

وأيضا تناقش اللجنة خلال اجتماعها، طلب الإحاطة المقدم من النائب سعودي عبدالرحمن، بشأن عدم حصول المنتفعين بأراضي شباب الخريجين بنطاق محافظتي بنى سويف والمنيا على عقود أراضيهم رغم سدادهم قيمة الأقساط في الهيئة نظر لصدور قرار جمهوري بنقل ولاية الأراضي من الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية الى ولاية المحافظات.

كما تناقش اللجنة خلال اجتماعها طلب الإحاطة المقدم من النائب خالد أبو حطب، بشأن المطالبة بحل مشكلة المنتفعين بالإسكان الإداري التابع للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية بمناطق النوبارية وأبو المطامير ووادي النطرون حفاظا على استقرارهم الاجتماعي.

وتناقش طلب الإحاطة المقدم من النائب مصطفى أبو زيد، بشأن هدم مقار الجمعيات الزراعية بقرى كفر الديب، ميت المخلص، وميت الحارون مركز زفتى محافظة الغربية.

تابع موقع تحيا مصر علي