عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اضطر للإقامة في فندق ومكنش عايزني اسافر.. بشرى تكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة سمير صبري

تحيا مصر

كشفت الفنانة بشرى، تفاصيل الأيام الأخيرة فى حياة الفنان الراحل سمير صبرى ، من خلال لقائها مع برنامج the insider بالعربى . 

تحيا مصر يرصد تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة سمير صبري. 

بشرى تتحدث عن سمير صبري 

وقالت بشرى :"قابلته قبل سفري ومكنش عايزنى أسافر وكنت ماشية قالى خليكى ربع ساعة كمان".

وتابعت :"قبل وفاته بـ ٣ أيام اتعشينا معاه أنا ومجموعة من أصدقائه وكان بيحكى عن مشوار وأصدقائه وكان سعيد ومبتسم".

وأضافت بشرى :" بعد خروجه من المستشفى كان صعب يقيم فى بيته لوحده فأضطر للإقامة فى فندق عشان يبقى سهل اننا نتردد عليه". 

وفاة سمير صبري

توفي الفنان المصري سمير صبري عن عمر ناهز 85 عاما بعد صراع مع المرض خلال الأشهر الأخيرة.

تعرض صبري لأزمة صحية في فبراير الماضي، ودخل المستشفى لإجراء جراحة في القلب، وتحسنت صحته وعاد لعمله بالإذاعة المصرية قبل أن توافيه المنية صباح الجمعة.

وحرص عدد كبير من محبى الفنان القدير الراحل سمير صبرى على وداعه أثناء تشييع جثمانه ودفنه فى مسقط رأسه مدينة الإسكندرية وتحديداً فى مقابر الأسرة، ورصد اليوم السابع حرص عدد كبير من الفنانين على اصطحاب الجثمان حتى دفنه أبرزهم؛ دنيا سمير غانم وزوجها رامى رضوان، والنجم أحمد السقا،  وإلهام شاهين وليلى علوى، والدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية والفنانة نهال عنبر، وآخرون.

حضرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس لعزاء الفنان سمير صبري بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وظهرت في حالة حزن شديدة، وقامت إحدى صديقاتها بمساندتها أثناء سيرها، كما حضرت الفنانة سمية الخشاب في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها.    وحضر أشرف عبد الباقي، صابرين، رانيا فريد شوقي وشقيقتها المخرج عبير فريد شوقي، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، حسام داغر، محمد أبو داود، المخرج احمد صقر، دكتور عادل عدوي وزير الصحة الأسبق.

معلومات حول سمير صبري

يذكر أن الفنان الكبير سمير صبرى ولد في مدينة اﻹسكندرية عام 1936، وتخرج من كلية فيكتوريا، يعد فنانا شاملا فهو ممثل ومطرب ومذيع مصري، قدم برنامج (ما يطلبه المستمعون) باللغة اﻹنجليزية، كما قدم عدة برامج في التليفزيون المصري تمتعت بشعبية كبيرة، منها (هذا المساء) و(كان زمان) و(النادي الدولي). أما في السينما قدم عشرات الأفلام ، كما قام بتأسيس شركة إنتاج سينمائي لكنه تفرغ في السنوات الأخيرة للعمل في المسلسلات التليفزيونية.

تابع موقع تحيا مصر علي