عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرسمية لـ فيلم العنكبوت.. دابل زوكش يعلن موعد طرح أغنية "أخصام

دابل زوكش
دابل زوكش

أعلن الدابل زوكش عن موعد طرح أغنية “أخصام” وهي الاغنية الرسمية لفيل العنكبوت بطولة أحمد السقا، والذي حقق أرقام خيالية خلال أيام العيد، وخاصةً ثالث أيام العيد وبلغت أرقام الإيرادات حوالي 4.5 مليون جنيهًا.

تحيا مصر يرصد لكم موعد طرح أغنية “أخصام” من فيلم العنكبوت بطولة أحمد السقا 

دابل زوكش في فيلم العنكبوت 

ومن المقرر طرح الأغنية غدًا الموافق 25 من مايو على قنواتهم الرسمية بموقع يوتيوب، والأغنية على ايقاع دريل، وفيلم العنكبوت بطولة نخبة من نجوم الفن، وهم الفنان أحمد السقا وظافر العابدين ومنى زكي وريم مصطفى، ويسرا اللوزي ومحمد ممدوح وآخرين.

وكان قد روج الفنان أحمد السقا لفيلمه الجديد ومنافسته ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك، حيث نشر البرومو الدعائي للفيلم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي وعلق عليه قائلًا: “الإعلان التشويقي لفيلم العنكبوت فيلم عيد الفطر بجميع دور العرض”.

دور أحمد السقا في فيلم العنكبوت

ويجسد الفنان أحمد السقا خلال أحداث الفيلم شخصية تاجر مخدرات يقع في العديد من المشكلات بسبب عمله، وهو ما يجعله طوال الوقت مراقبًا وحياته مهددة وكل ذلك داخل إطار من الأكشن طوال أحداث العمل، الذي يضم في بطولته كلا من أحمد السقا، منى زكي، وظافر العابدين، وزكي فطين عبدالوهاب، وريم مصطفى، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمود غريب، والإخراج لـ أحمد نادر جلال، والعمل من تأليف محمد ناير.

ووقع فيلم العنكبوت للفنان أحمد السقا ومنى زكي في المرتبة الثانية بـ شباك الإيرادات بأول أيام عيد الفطر المبارك، في حين حقق فيلم “واحد تاني” للفنان أحمد عز أكثر من مليون بعد عرضه منذ يوم الوقفة.

ومن ناحية أخرى، كان قد قدم صانع المحتوى محمود مهدي حلقة عن فيلم العنكبوت ببرنامجه "فيلم جامد" وقال عنه: “تأجيل الفيلم أكثر من مرة لم يؤثر عليه، وهو فيلم أكشن وجريمة ودراما مع بعض لمسات الكوميديا والمفاجآت المثيرة في النهاية، والتي كانت مفتقدة منذ بداية الفيلم.. وبدأ بمشهد أكشن جيد، وبعدها استغرق وقتا طويلا في التعرف على عائلة جبران التي تواجهها شخصية العنكبوت، في مرحلة افتقرت لعناصر جذب المشاهد تماما”.

تابع موقع تحيا مصر علي