عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنك التعمير والإسكان يتيح حجز الشقق أونلاين.. خطوة بخطوة

تحيا مصر

أتاح بنك التعمير والإسكان إمكانية حجز الوحدات السكنية أونلاين عبر موقع بنك التعمير والإسكان الإلكتروني للتيسير على المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية، ويقدم تحيا مصر تفاصيل حجز شقق الإسكان من بنك التعمير والإسكان أونلاين بالخطوات.

 

طريقة حجز الشقق من بنك التعمير والإسكان

حددت طريقة حجز الشقق من بنك التعمير والإسكان من مختلف محافظات الجمهورية، وذلك على النحو الآتي:

 

  • مراجعة المشاريع المطروحة وتحميل كراسة الشروط.
  •  اضغط على (تسجيل مستخدم جديد) وسجل بياناتك لتصلك رسالة يكلمة المرور يتم ارسال رسالة بكلمة مرور مؤلة (افتراضية) لمدة خمس دقائق عن طريق كلا من SMS والايميل ويتم استخدامها في انشاء كلمة السر دائمقر كلمة السر الدائمة يجب أن تكون من 8 أحرف انجليزية على الأقل تحتوي على حرق كبير ورقم بالإضافة إلى أحد الرموز من اختيار المتقدم مع الأخذ في الاعتبار أنه سيتم عمل لوك لمدة ساعة في حالة تخطی تلات محاولات ).
  • اضغط على (استخراج رقم استمارة ليظهر رقم الاستمارة التي تم استخراجه من قبل العميل من الموقع وتلك لتحويل المبالغ المالية عليه بإحدى طرق السداد Ach او Swift أو من أي يتك / تحويل داخلي من أي فرع لمصرقنا، إذاكان لديك حساب في بنك التعمير والإسكان ).
  •  بعد إتمام تحويل المبلغ، يتم إرسال رسالة تأكيدية توضح أن المبلغ قد تم تحويله على حسابك بالمشروع. ) عند فتح باب الحجز، يتم الدخول على الموقع مرة أخرى لإختيار الوحدة الأرض التي ترغب بها.
  • للاستفسارات ارسل بريد إلكتروني على [email protected]أو اتصل بنا على ۱۹۹۹۰.
تابع موقع تحيا مصر علي