عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملخص أحداث الحلقات السابقة من مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

ملخص أحداث الحلقات
ملخص أحداث الحلقات السابقة من مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

يبحث متابعي ومحبي مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس عن ملخص أحداث الحلقات السابقة من مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس وذلك منذ بدء عرضه قبل ثلاثة أسابيع تقريبًا.

تحيا مصر يرصد ملخص أحداث الحلقات السابقة من مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

 أحداث مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

كانت قد انتهت الحلقة الماضية من مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس بزواج ماجدة التي تجسد شخصيتها الفنانة عارفة عبد الرسول وهي جدة فرح وهي الفنانة أسماء أبو اليزيد، وأصبحت تعيش هي وزوجها مع فرح في منزلهما ويضايقها هي وابنها ولكن في أسلوب كوميدي.

ومن جانبه شادي وهو الفنان أحمد مجدي يدخل في علاقة جديدة لكنها لم تكن جدية حتى الآن مع زميلته في العمل وتحاول فرح أن تعرف أخباره ولكنها لم تحاول التقرب منه من جديد بعد إنهائه العلاقة بينهما ومن جانبها دلال وهي الفنانة رانيا يوسف والدة فرح، تعافت نهائيًا من السرطان.

أما شيري تحاول أن تخطف ماجد وهو الفنان تامر فرج من زوجته دلال بعد شفائها ولكن تتعصب دلال وتضربها في لوكيشن التصوير أمام الجميع ولكن تعتذر لها شيري بعد ذلك ويقول لها ماجد إنه يحب زوجته دلال ولن يخونها على الإطلاق.

 

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس 5

بينما تتواصل نادين مع السكرتيرة الخاصة بها بعد أن طردتها وطلبت منها العودة للعمل من جديد وبشروطها حيث طلبت أضعاف مرتبها ووافقت على ذلك بينما يعاني فريد نجل فرح من فرط الحركة ADHD وتحاول أن تساعده هي ووالده شادي.

يشار أن مسلسل الآنسة فرح يعرض يوميًا من الأحد إلى الخميس عبر منصة شاهد وقناة mbc 4 في تمام الساعة الثامنة مساءً، وكانت قد شهدت الحلقات الأولى من مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس استقرار حياة فرح وشادي حيث اعترفت له بأن حبها له يزيد لأنه دائمًا كان يقف بجوارها، ولكن على غير المتوقع يعود طارق وهو الفنان محمد كيلاني من جديد وهو فاقد الذاكرة بشخصية حمزة.

وكانت قد اختطفته عصابة عاصي الغول وخدرته وأوهمت أسرته وفرح أنه توفى بسكتة قلبية، وظهرت فرح محتارة إذا كانت متزوجة من حمزة أم لا، لتستشير المحامي الخاص بها ولكنه يؤكد لها أنها مازالت متزوجة منه لتتدمر حياتها من جديد، ثم تعود لـ طارق الذاكرة ويعترف بحبه لفرح ويخبرها أن عليهما أن يستغلا ذلك ويحاولا مرة أخرى بفرصة جديدة.

اقرأ أيضًا

القنوات العارضة مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس وأبطال المسلسل

ومن جانبها ترددت فرح وهي أسماء أبو اليزيد في اتخاذ قرارها وذلك بالتزامن مع توتر علاقتها بـ شادي لذلك قرر الابتعاد عنها والانفصال على الرغم من أنها تخبره أنها تحبه حيث ذهبت لمكان عمله لتعترف له أمام الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي