عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنك المصرف المتحد يصدر قرارًا جديدًا عن فوائد حسابات التوفير وشهادات الادخار

تحيا مصر

البنك الأهلي المصري NBE يقدم قرض بمليون جنيه.. وسداد على 10 سنين

 

أعلن البنك الأهلي المصري NBE عن توافر قرض بمليون جنيه، وفترة سداد طويلة على مدار 10 سنوات ضمن قروض البنك الأهلي المصري المختلفة، وهذا القرض متاح لأصحاب المعاشات، ويتميز قرض البنك الأهلي المصري بإنه بدون ضامن، ويقدم تحيا مصر كافة التفاصيل البنك الأهلي المصري NBE والشروط  المطلوبة.

أصدر بنك المصرف المتحد قرارًا جديدًا عن فوائد حسابات التوفير وشهادات الادخار عقب قرار البنك المركزي المصري برفع الفائدة، فيهتم الملايين بمعرفة فوائد بنك المصرف المتحد على حسابات التوفير وشهادات الادخار، ويقدم تحيا مصر تفاصيل قرار بنك المصرف المتحد الجديد.

 

بنك المصرف المتحد

 

أكد أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة بنك  المصرف المتحد إن لجنة الأصول والخصوم (ألكو) قررت رفع سعر الفائدة بين 1% إلى 2% على حسابات التوفير وشهادات الادخار للعائد الثابت بعد قرار البنك المركزي الأخير.

 

وأوضح رئيس لجنة إدارة بنك المصرف المتحد أن الشهادات المرتبطة بسعر الإيداع لدى البنك المركزي (كوريدور) زادت تلقائيا بنسبة 2% سواء للعملاء القائمين أو الجدد لارتباطها بالسعر المعلن لدى المركزي.

 

وجدير بالذكر أن يعد بنك المصرف المتحد من أحد البنوك التي تقدم منتجات مختلفة سواء عادية أو بالطريقة الإسلامية لبعض العملاء الذي يفضلون التعامل المصرفي وفقا لنظام الشريعة وذلك لوجود خبرة وتجربة سابقة في التعامل وفقا لمبادئ الشريعة.

تابع موقع تحيا مصر علي