عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان مطاوع تكشف سر ابتعاد والدتها سهير المرشدي عن الدراما (فيديو)

حنان مطاوع وسهير
حنان مطاوع وسهير المرشدي

كشفت الفنانة حنان مطاوع مؤخرًا عن سر غياب والدتها عن الشاشة والدراما خلال الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يكشف سر غياب سهير المرشدي

غياب سهير المرشدي والدة حنان المطاوع

تحدثت الفنانة حنان مطاوع عن سبب غياب والدتها الفنانة القديرة سهير المرشدي، وذلك أثناء لقائها التلفزيوني ببرنامج the insider بالعربى المذاع عبر شاشة قناة دبي الفضائية.

وكشفت سر ابتعاد والدتها، قائلة: “ماما بتحرص على انتقاء أدوراها وغيورة جدا على مسيرتها.. دايما بتقول مش هنزل غير لما تكون خطوة وإضافة مش هنزل لمجرد الشغل".

تصريحات حنان مطاوع

وفي سياق آخر، كانت الفنانة حنان مطاوع قد أعربت عن شكرها لحكومة الإمارات على حصولها الإقامة الذهبية لفئة المبدعين، وعلقت على الأمر من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: “أتقدم بالشكر الجزيل لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأضافت: “لمنحي الإقامة الذهبية فئة المبدعين.. وأخص بالشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حاكم دبي ولهيئة الثقافة والفنون بدبي ولسعادة المستشار صلاح القاسم”.

وتابع: “مستشار الهيئة.. والشكر موصول لشعب الإمارات الحبيب.. وأتمنى لها التطور والنجاح والإبداع في كل المجالات”، ويشار أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع كان مشاركتها ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال مسلسل وجوه.

اقرأ أيضًا

"رفضت خيانة زوجها مقابل شقة فاخرة وأرادت زيارة منير قبل وفاتها".. لمحات من حياة فايزة كمال في ذكراها

وقدمت الفنانة حنان مطاوع من خلال مسلسل وجوه الذي يعتبر أول بطولة مطلقة لها بدراما رمضان 2022، حكايتين وهما وش تالت وميتافيرس، وكلا منهما تدور في 15 حلقة.

يشارك الفنانة حنان مطاوع في بطولة مسلسل وجوه كلا من عابد عناني ومحمود عبد المغني، وتامر فرج، وسارة الشامي، وجيهان خليل، وأحمد صفوت، وحسني شتا وآخرين.

اقرأ أيضًا

إصابة هشام سليم بالسرطان.. تحيا مصر يكشف الحقيقة (تسجيل صوتي)

ةكانت قد ظهرت في الحكاية الأولى التي تحمل اسم “وش تالت” بشخصية طبيبة في الطب الشرعي وتتورط في جريمة قتل وقضايا إتجار بالبشر، وفي الحكاية الثانية التي تحمل اسم “ميتافيرس” تتعرض لحادث سير وتفقد الذاكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي