عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب محافظ بني سويف يجتمع بمسؤولي قطاع الصحة لمناقشة خطة تطويره

نائب محافظ بني سويف
نائب محافظ بني سويف يجتمع بمسؤولي قطاع الصحة لمناقشة خطة تطو

عقد الدكتور عاصم سلامة نائب محافظ بني سويف، اجتماعا، مع مسؤولي قطاع الصحة، بحضور الدكتور أحمد بغدادي وكيل مديرية الصحة، والدكتور طارق عباس مدير إدارة الرعاية الأساسية بالمديرية، ومديري الإدارات الصحية السبع.

تحيا مصر

وناقش سلامة مطالب واحتياجات القطاع الصحي من المستلزمات الطبية، ومتابعة أخر إجراءات أعمال التطوير والتأهيل وموقف المشروعات الجاري تنفيذها في القطاع ، وبحث إجراءات وسبل تذليل العقبات التي تواجه منظومة العمل، فضلا عن استعراض مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات القطاع المدرجة ضمن المبادرة الرئاسية  حياة كريمة.

 

ووجه سلامة بأهمية المتابعة الميدانية المستمرة للمنشآت الصحية، وإعداد تقارير بمستجدات الوضع الحالي من النواحي الفنية والإنشائية، والموقف التنفيذي لتلافي أية ملاحظات يتم رصدها، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة وباقي الوزارات والجهات المعنية. 

تعزيز التواصل المستمر والمباشر

 

وأكد نائب المحافظ، على أهمية تعزيز التواصل المستمر والمباشر بين مديري الإدارات و مديري المستشفيات، لمتابعة المشروعات الجارية في القطاع ومستلزمات تلك المستشفيات من أجهزة ومعدات طبية، مع إعداد تقاير وافية تشمل كافة النواحي المالية والإدارية عن طبيعة وسير العمل، وتكليف لجان بكل إدارة صحية لمراجعة وتدقيق الوضع من الناحية الطبية والفنية فى المسستشفيات بصفة مستمرة، ومتابعة تنفيذ ما يتم الاتفاق عليه في الاجتماعات الخاصة بذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي