عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ سمكة قرش.. نيكول سابا تشوق الجمهور لعمل جديد (فيديو)

نيكول سابا
نيكول سابا

روجت الفنانة اللبنانية نيكول سابا لمفاجأة جديدة تحضرها للجمهور على طريقة الفيديو كليب من خلال موقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد أحدث أعمال نيكول سابا

جديد نيكول سابا

شاركت الفنانة نيكول سابا متابعيها وجمهورها بنشرها مقطع فيديو جديد لجمهورها ومتابعيها من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تكشف من خلاله عن مفاجأة جديدة.

ويشير إلى فيديو كليب تستعد لطرحه قريبًا خلال الأيام المقبلة، حيث تقدمه بشكل جديد ومختلف، حيث ظهر في الفيديو الذي نشرته سمكة قرش مع موسيقى.

وعلقت على الفيديو قائلة: “قريبًا”، لكنها لم تكشف عن تفاصيل العمل الجديد الذي ستطرحه، وكانت قد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها في العرض المسرحي الليلة الكبيرة ضمن موسم عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية.

آخر أعمال نيكول سابا

وشاركها في آخر أعمالها مسرحية الليلة الكبيرة، عدد من النجوم وهم محمود عبد المغني، بدرية طلبة، ميرهان حسين، محمود الليثي، محمد عبد الرحمن، طه دسوقي، أمير صلاح الدين، وآخرين والعمل من تأليف وليد يوسف وإخراج بتول عرفة.

وكانت قبلها خارج السباق الرمضاني لعام 2022، حلت ضيفة شرف مسلسل نقل عام للنجم الكبير محمود حميدة، وشارك في بطولة المسلسل كلا من سميحة أيوب، سوسن بدر، ريم البارودي، ميريهان حسين، محسن محيي الدين، نور النبوي، وآخرين والعمل من تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب.

 

 

اقرأ أيضًا

"كتبه منذ 10 سنوات".. عباس أبو الحسن يكشف تفاصيل فيلم فادي عز الرجال

وكان مسلسل نقل عام تدور أحداثه ضمن إطار دراما اجتماعي ويناقش في 60 حلقة العديد من القضايا المجتمعية التي تواجه الأب الذي يجسد شخصيته الفنان الكبير محمود حميدة مع أولاده.

ويشار أن مسلسل نقل عام للفنان محمود حميدة حقق نجاحًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أثناء عرضه بجانب إشادة العديد من الفنانين والنقاد، وذلك وقت عرضه عبر شاشة قناة on الفضائية حصريًا ومنصة واتش ات watchit الرقمية.

اقرأ أيضًا

مع انطلاق عرضه بالسعودية والكويت.. طرح بوسترات جديدة لفيلم بنات عبد الرحمن

تابع موقع تحيا مصر علي