عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهله حابسينه من 10 سنين بسبب السحر.. " سعد" بيعيط من غير سبب وأبوه باع اللي وراه عشان يعالجه وفشل..فيديو

اهله حابسينه من 10
اهله حابسينه من 10 سنين بسبب السحر.. سعد بيعيط من غير سبب وا

يعاني"سعد" وتعاني أسرته معه ، لأنهم لايعرفون ما حل به، محبوس في غرفته، يضرب برأسه في الحائط تاره، ويتلو آيات من القرأن الكريم تاره وقدم موقع تحيا مصر بث مباشر من منزل سعد بمحافظة الدقهلية، وكشف معاناة أسرة سعد اليومية مع ما يمر به ابنهم من تقلبات مزاجيه.

تحيا مصر

وتقول والدة سعد، أن حالة إبنها بدأت في التدهور منذ أن كان طالب في الصف السادس الإبتدائي، فكان يعاني من صداع في الرأس، وكانت تعطيه بعض العلاج للصداع، ولكن مع مرور الوقت تدهورت حالته للأسوء.

“ لفيت بيه على دكاترة كتير”

وتضيف أم سعد،“ لفيت بيه على دكاترة كتير” أنها عرضته على طبيب مخ وأعصاب، وشخص حالته بأنه لا يعاني من شيئ، فذهبت به لبعض الشيوخ، فقالوا لها أنه ربما يعاني من مرض نفسي.

وتشير والدة سعد أنها ذهبت به إلى مستشفيات العلاج والتأهيل النفسي ولكن بسبب عنه إبنها، لم يصبر يكمل فترة طويلة في تلك المستشفيات، مضيفة أ،ه الآن يتعاطى حبوب مهدئات حتى يستطيع النوم.

تناشد المسئولين بإيجاد حل لإبنها

وتضيف والدة سعد بحسرة وألم"ينفع شاب بالشكل دا يتحبس الحبسة دي علشان مش عارفين عنده إي"، مشيرة أنه يحفظ 10أجزاء من القرأن الكريم.  واختتمت أم سعد حديثها بمناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأي شخص مسئول في البلاد لمساعدة ابنها في استعادة حياته الطبيعية.

تابع موقع تحيا مصر علي