عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. مدحت صالح يتألق في دار الأوبرا المصرية

تحيا مصر

يستعد المطرب المصري مدحت صالح للتألق في دار الأوبرا المصرية وذلك في مساء اليوم الأحد على المسرح الكبير، حيث أنه من المقرر أن يتألق بباقة من اروع أعماله الغنائية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل مدحت صالح في الأوبرا

ويقدم مدحت صالح خلال الحفل المقام مساء اليوم عدد من أغنياته منهم: قلب واحد، 3سلامات، حبيبي يا عاشق،  النور مكانه في القلوب، يتقال، اشتقنا لزمان، المليونيرات، كوكب تاني، بحلم على قدي، برمي السلام، وعدد أخر من الأعمال التي تلقى روجا لدى المستعمين.

مدحت صالح يحيي مهرجان «تل بسطا»

جدير بالذكر أنه بدأت مراسم حفل افتتاح مهرجان تل بسطا بحفل غنائي للفنان الكبير مدحت صالح بمصاحبة عازف البيانو الشهير عمرو سليم وفرقته، بنخبة مختارة من أعماله الخاصة التي قدمها على مدار مشواره الفني الممتد منها «أكيد، حكاية وردية، ولا تسوى دموع، بحلم على قدي، حتكلم، من نظرة،  كوكب تاني، المليونيرات، حد يقول لحبيبي، بحلم على قدي، ويا جريد النخل العالي، ماشي في ضلها، يتقال، البلياتشو، وعدي، وابن مصر» إلى جانب مختارات من مؤلفات تراث الموسيقى العربية التي اشتهر بادائها.

مدحت صالح في أبو العروسة

وكان قد شارك مدحت صالح في مسلسل “أبو العروسة” بأجزائه الثلاثة بجانب كل من سوسن بدر، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وضم العمل العديد من الفنانين، منهم: سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، ولاء الشريف، محمد عادل وهو من إخراج هاني كمال.

ودارت قصة أبو العروسة حول أحوال الأسر المصرية البسيطة وما بينهم من تألف ومحبة من رب منزل يجسده الفنان سيد رجب، وأم تدعى “عايدة” تجسدها الفنانة سوسن بدر، يعيشان حياة سعيدة يملائها المشكلات المعتادة لدى الأسرة المصرية ولكن يستطيعان تخطيها.

قصة مسلسل أبو العروسة

أما عن قصة الجزء الثالث من العمل فيتناول مسلسل أبو العروسة الكثير من القضايا الهامة، والتي شهدها المجتمع في الآونة الأخيرة، فناقش الخيانة الزوجية، المشاكل المادية التي تمر بها الأسر البسيطة، سعي الأشخاص وراء التريندات، وقوع الرجل في حب إمرأة تكبره سنا، والعكس وقوع المرأة في حب رجل يصغرها سنا، ولم يتجاهل مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث تسليط الضوء على العاصمة الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي