عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توزيع 30 ألف طن لحوم على الأسر الأكثر احتياجا بالغربية

توزيع 30 ألف طن لحوم
توزيع 30 ألف طن لحوم على الأسر الأكثر احتياجا بالغربية

أكدت مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية،  الانتهاء من توزيع  30 ألف كيلو لحوم مجمدة على 15ألف أسرة ضمن الأسر الأولى بالرعاية، وذلك خلال الفترة من ديسمبر الماضى وحتى اليوم الأحد، بدعم من جمعية الأورمان، وبإشراف المديرية، تحت رعاية الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية.

تحيا مصر 

وأشارت المديرية، إلى أن عملية توزيع اللحوم جاءت من خلال عمل أبحاث اجتماعية على مستوى الإدارات الاجتماعية بالمراكز والقرى، ووفقا لكشوف الاستحقاق لضمان وصول الدعم لمستحقيه حفاظا على حقوقهم. 

 

وأوضحت، أن عملية التوزيع شملت قرى مراكز محافظة الغربية، وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي داخل المحافظة.

وقف 5 حالات إنشاء وبناء على الأراضي الزراعية

 

وفى سياق أخر، تمكنت رئاسة مركز ومدينة  المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بالاشتراك مع الوحدات المحلية القروية، من وقف 5 حالات إنشاء وبناء على الأراضي الزراعية وأدوار مخالفة فى قرى بالمركز، خلال  24 ساعة.

اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحاب تلك المخالفات

 

وقال اللواء وجدى الجراونى رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى،إنه تم وقف أعمال البناء بدون ترخيص،وإزالة الشدات الخشبية بإجمالي 5 حالات لمبانى تحت الإنشاء وأدوار مخالفة فى منازل قائمة، ومصادرة معدات وخامات البناء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحاب تلك المخالفات، وإحالتهم للنيابة.

 

يشار أن محافظ الغربية، شدد في وقت سابق على تكثيف حملات الرصد ومتابعة أية مخالفات بناء جديدة قد تحدث وإزالتها فوراً للحد من هذه الظاهرة ومن البناء العشوائي دون ترخيص تنفيذاً للقانون، لافتاً إلى أهمية التنسيق بين كافة الجهات المعنية و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وردع كل من تسول له نفسه الخروج عن القانون.

تابع موقع تحيا مصر علي