عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو الليف عن تطورات حالته الصحية: "أصيبت بالتهاب حاد وممنوع من الكلام"

أبو الليف
أبو الليف

تشهد حالة الفنان والمطرب نادر أبو الليف تحسن حاليًا أثناء تواجده في إحدى مستشفيات الإسكندرية.

تحيا مصر يرصد تطورات الحالة الصحية للفنان أبو الليف

تطورات الحالة الصحية لـ أبو الليف

تحدث الفنان أبو الليف عن تطورات حالته الصحية وما يحدث في المستشفى حاليًا في مداخلة هاتفية له وقال: “إن شاء الله غدا يفحص الطبيب التحاليل الخاصة بي ويصرح لي بالخروج من المستشفى لاستكمال العلاج في البيت”.

وأضاف خلال مداخلة له مع الإعلامي سيد علي ببرنامج حضرة المواطن: “أصبت بالتهاب حاد في الشعب الهوائية مع تضخم في الرئتين، وضعف عضلة القلب بسبب المجهود الزائد”.

واستكمل كلامه عبر شاشة قناة الحدث اليوم الفضائية: “بعد الانتهاء من بروفات مسرحية في الإسكندرية عرضت ليوم واحد على مسرح عبد المنعم جابر”.

أبو الليف في المستشفى

وتابع الفنان نادر أبو الليف: “وفي اليوم التالي تم نقلي للمستشفى، وحاليا أنا ممنوع من الكلام حتى يطمئن الطبيب على حالتي”، مختتما كلامه: “هخرج بكره، وهكمل العلاج في البيت، وبكرا الدكتور هيراجع على كل الفحوصات الطبية الخاصة بي ويكتب لي خروج". 

وفي سياق آخر، كان قد انتهى المطرب نادر أبو الليف من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "الدنيا بنك" والأغنية من كلمات محمود شوقى وألحان وتوزيع أسامة عبد الهادي.

ومن المقرر طرح أغنية أبو الليف الجديدة خلال الأيام المقبلة، وتنتمى إلى أغانى الدراما وتحمل عدد من المفاجآت، بينما كانت آخر عماله أيضًا مسرحية "عنبر 7" على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية.

اقرأ أيضًا

بعد نجاحه.. محمد رمضان يوجه رسالة شكر لصناع كليب بلالين

ويشار أن مسرحية عنبر 7،  مسرحية كوميدية ساخرة اجتماعية، ويشارك فى بطولتها كلا من الفنان صبرى عبد المنعم، والفنان محمد عبد الجواد، وعدد من الفنانين الشباب، والعمل من تأليف وإخراج الكاتب وتعرض أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

ولم تكن هذه المسرحية الأولى للفنان نادر أبو الليف، حيث سبق وشارك من قبل في مسرحية "حوش بديعة"، الذى عرض على مسرح بيرم التونسى بالشاطبي، وعلى المسرح العائم بالقاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي