عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«النسوان استدرجوها عشان يغتصبوها ويصورها».. مأساة ابتزاز جديدة لـ «سعاد» فى بنى سويف..«وكله بسبب سلفه 10آلاف جنيه» «صور وفيديو»

تحيا مصر

كثرت حوادث الابتزاز الإلكترونى للفتيات فى الفترة الأخيرة، والتى لها تبعات صادمة تؤدي إلى إنتحار الشخص الذي يعاني من الأبتزاز أو حدوث  طلاق، حيث تعيش سعاد«بنت مركز الفشن بمحافظة بنى سويف» حياة بائسة مليئة بالخوف بعد تعرضها للابتزاز من بعض المجرمين بحسب وصفها.

تحيا مصر

وقدم موقع تحيا مصر بث مباشر من منزل «سعاد» بقرية الفشن محافظة بني سويف لتروي كيف استدرجها المجرمين وكيف يبتزوها.  

وتقول سعاد إنها كانت تعاني من ضائقة مالية قبل شهر رمضان الماضي، فطلبت مساعدة صديقاتها، والتي بدورها أوصلتها بسيدة أخرى، واقترضت منها سعاد مبلغ مالي قدرة 10000 جنيه، مقابل الامضاء على وصل أمانة، "اتصلت عليا قالتلي أختي بتسقط"، مضيفه أن السيدة التي اقترضت منها الملغ هاتفتها وأخبرتها أن أختها تعاني من حالة إجهاض.

"روحتلها وطلعت بتكدب عليا"

 

وتستكمل سعاد، "روحتلها وطلعت بتكدب عليا"، وأنها عندما وصلت للمكان التي تسكن به السيدة المقرضه، اكتشفت أنها كانت تكذب عليها، وأنها هاتفتها من أجل أن يقوم شخص  باغتصابها وتصويرها لابتزازها بالصور ووصلات الأمانة، "قطعوا هدومي وصوروني وكان معايا ولادي" ، مضيفة أنها تمكنت من الهروب منهم.

طلقها زوجها بسبب الصور

وتشير سعاد، أن المجرمين أرسلوا الصور لأهلها، فقاطعوها، وطلقها زوجها،"خربوا بيتي"، ثم ذهبت إلى قسم الشرطة لعمل محضر، فأرسلوها  إلى مباحث التلفونات، وهي في طريقها تهجموا عليها المجرمين وخطفوا ابنها وسرقوا متعلقاتها الشخصية.

وتقول سعاد بألم وحسرة، إن المجرمين حبسوها هي وابنها لمدة يوم وتمكن الجيران من إنقاذها، وذهبت لمباحث التلفونات لتحرير محضر بالابتزاز والخطف، "المخبر جاب أبوها وأمها مجبهاش هي " مضيفه أن المخبر أخبرها أنه من مصلحتها التصالح مع الطرف الأخر مقابل حذف الصور وتمزيق وصلات الأمانة.

وتضيف سعاد  "الصور متمسحتش وبيبعتوها للناس وبيهددوني بيها وبعتوا لأهلي بيقوللهم هنخليكوا تلبسوا طرح في البلد"، وأنهم يراسلونها بالصور ويهددوها بقتل ابنها إذا لم تخضع لهم .

واختتمت سعاد حديثها مع موقع تحيا مصر، مناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإنقاذها من المجرمين،"بطلب من كل شخص مهم في البلد أنه يساعدني علشان بعد الليف دا مش هيسبوني في حالي ".

 

«النسوان استدرجوها عشان يغتصبوها ويصورها».. مأساة ابتزاز جديدة لـ «سعاد» فى بنى سويف..«وكله بسبب سلفه 10آلاف جنيه» «صور وفيديو»

تابع موقع تحيا مصر علي