عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سما أحمد ترد على هجوم مبروك عطية: "أملي وحياتي لوالدتي ومليش حقوق معاها"

سما أحمد
سما أحمد

حلت المذيعة سما أحمد مقدمة إحدى برامج قناة الشمس في ضيافة موقع تحيا مصر عقب أزمتها الأخيرة وتراجعها عن الزواج في حفل عقد القران.

تحيا مصر يرصد رد سما أحمد على الدكتور مبروك عطية بعد أن هاجمها

المذيعة سما أحمد ومبروك عطية

قالت الإعلامية سما أحمد: “كل احترامي وتقديري للدكتور مبروك عطية وهو يعلم بر الوالدين من ناحية الدين ولكن بالنسبة لي أملي وحياتي كله لأمي وأنا معها ليس لي حقوق، وكل ما أفعله لكي أرضيها”.

وأضافت: “كل الي فكرت فيه سعادة أمي ولم أفكر في شيء آخر وما أشعر به حاليًا تنافض كبير في داخلي بين مشاعر الأنانية والتضحية من أجل والدتي على حساب نفسي وسعادتي”.

وتابعت في حوارها مع تحيا مصر قائلة: “الناس أفورت وقالوا إني عضيت العريس وطردت المعازيم وهذا كله لم يحدث على الإطلاق وحتى الآن لم تعلم والدتي بالأمر وفاكرة إني في شهر العسل”.

 

أزمة المذيعة سما أحمد

ومن جانبه الدكتور مبروك عطية، الداعية الإسلامي كان قد علق على واقعة هروب الإعلامية من حفل زفافها، قبل عقد قرانها بلحظات، وذلك بحسب ما يسميه الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مبروك عطية في بث مباشر له، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “مافيش شاب ولا شابة بيتجوز من باب بر الوالدين، محصلتش فى العالم”.

وتابع الدكتور مبروك عطية أنه يرى أن بر الوالدين يعني أن تكون طوع أمرهم وهما يقولولك يمين أو شمال إنما رأيهم فى جوازك أو طلاقك استشارى، معلقًا: “أمك آخرها زغرودة وهتمشي، فبر الوالدين أبعدوه عن إني عايز أتجوز علشان أفرح أمي، أمك تفرح بنجاحك وزيادتك فى مرتبك واستقامتك وصلاتك وحرصك عليها، وفرحها بحتة بسبوسة هى بتحبها".

اقرأ أيضًا

ملكنا ربنا يحفظك.. منى زكي تدعم محمد صلاح بعد دوري أبطال أوروبا

جدير بالذكر أن الإعلامية سما أحمد تقدم برنامج حكاية كل باب عبر شاشة قناة الشمس الفضائية وتناقش من خلال البرنامج مجموعة من القضايا الاجتماعية الشائكة التي تهم الجمهور والمشاهدين خلال الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي