عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سما أحمد في حوارها لـ "تحيا مصر": والدتي فكراني في شهر العسل ومقدرتش اتنفس في كتب الكتاب

سما أحمد
سما أحمد

حلت الإعلامية سما أحمد مقدمة برنامج حكاية كل باب المذاع عبر شاشة قناة الشمس الفضائية، في ضيافة موقع تحيا مصر لتكشف وتتحدث عن تفاصيل أزمتها الأخيرة والانتقادات التي وجهت لها بعد اعتذارها عن حفل زفافها بنفس اليوم.

تحيا مصر يرصد ملخص تصريحات الإعلامية سما أحمد في حوارها

تصريحات سما أحمد

قالت الإعلامية سما أحمد في حوارها لـ تحيا مصر: “والدتي جالها جلطة في المخ وكانت عايزة تتطمن عليا وكنت هتجوز عشان ارضيها.. معرفش العريس ولا سنه لحد دلوقتي ووالدتي موافقتش على الخطوبة”.

وتابعت: “تحضيرات الزواج استغرقت ١٠ أيام ومشوفتوش خلالهم غير مرتين.. كنت حاسة بشخص غريب جنبي في الكوشة.. مكنتش متخيلة إنه كمان ساعة هيتقفل علينا باب.. الرجالة زعلت مني ومكنش في دماغي افركش الجوازة”.

واستكملت قائلة: “الناس افوروا وقالوا إني عضيت العريس.. اول ما المأذون فتح الدفتر مقدرتش اتنفس.. اول ما العريس قالي مالك انفجرت وقلت له اسفة وش قادرة اكمل.. العريس خارج الوسط الفني والإعلامي وهو رجل أعمال”.

أزمة سما أحمد

وتابعت تصريحاتها أثناء لقائها بموقع تحيا مصر: “جوايا تناقض بين الانانية والتضحية من اجل امي.. لو رجع بيا الوقت مكنتش هرتبط وماما فكراني في شهر العسل.. انا المذيعة الوحيدة في مصر اللي جبت شهريار الصعيد وعملت تريند من الحلقة التالتة”.

 

 

وفي سياق متصل، كانت الإعلامية سما أحمد قالت في مداخلة هاتفية لها أمس السبت عبر برنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة قناة الحدث اليوم الفضائية: “القصة بدأت بعد تعرض والدتي لوعكة صحية جعلها تحرص علي أن أتزوج حتي تطمأن عليا”.

وتابعت قائلة: "والدتي رشحت لي شخص للزواج وأصرت علي أن أتزوج مباشرة ولم تمهلني فترة للتعرف عليه من خلال الخطوبة.. وافقت عشان خاطر والدتي ولاقيت نفسي بتزوج في عشرة أيام”.

اقرأ أيضًا  

سما أحمد ترد على هجوم مبروك عطية: "أملي وحياتي لوالدتي ومليش حقوق معاها"

وأضافت خلال مداخلتها الهاتفية: “لبست الفستان وروحت وفجاة المآذون أتأخر، ولاقيت نفسي وقت كتابة القسيمة قولت للعريس أنه شخص محترم وجميل ولكن أنا مش هقدر أكمل وأخذت فستاني ومشيت.. الدنيا اتقلبت وقالوا هربت بس أنا مهربتش ولا عملت دا عشان أركب التريند، مش هركب التريند على حساب نفسي".

تابع موقع تحيا مصر علي