عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي عياش يستعد لـ أغنيته الجديدة "حلوين حلوين" «تفاصيل»

رامي عياش
رامي عياش

قدم الفنان رامي عياش مقطع من أغنيته الجديدة "حلوين حلوين" أثناء حلوله ضيف في برنامج "حديث البلد" الذي تقدمه الإعلامية منى أبو حمزة، عبر شاشة تليفزيون mtv.  تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أغنية رامي عياش الجديدة "حلوين حلوين" 

أغنية رامي عياش الجديدة 

ومن المقرر أن تكون أغنية "حلوين حلوين" هي افتتاح موسم الصيف مع الفنان، ومن المتوقع أن تحظى هذه الأغنية بمشاهدات عالية نظرًا لجماهيرية رامي عياش الواسعة في مصر والعالم العربي.

تفاصيل أغنية حلوين حلوين 

والاغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، والحان رامي عياش ومن إنتاج شوكة مزيكا، ومن المقرر أن يبدأ التصوير فيها خلال الايام القادمة.

مسلسل رامي عياش الجديد

ومن الجدري بالذكر، أن يستعد المطرب رامي عياش لـ بدأ تصوير مسلسل درامي جديد بعنوان “العين بالعين” وذلك في الأيام القليلة المقبلة، ليحقق به نجاحا جديدة مع أغنياته المختلفة.

وروج رامي عياش لعمله الدرامي من خلال حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اذ نشر مجموعة صور له حاملا سيناريو العمل، وعلق عليها: “وابتدينا ... العين بالعين”.

وحرصت النجمة اللبنانية نوال الزغبي على تهنئة الفنان رامي عياش ببطولة مسلسله الجديد الذي يحمل اسم «العين بالعين»، فكتب عبر حسابها بموقع تويتر: “بالتوفيق يا حبيب قلبي”.

رامي عياش برفقة ابنته

وقد شارك الفنان اللبناني رامي عياش المتابعين عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو طريف جمعه بإبنته آيانا، وظهر رامي في الفيديو وهو يحمل ابنته على كتفيه محاولاً العزف على البيانو بينما كانت الطفلة تلهو وتلعب.

وارفق رامي الفيديو بتعليق كتب فيه:"رامي ليش ما عم بتنزّل كل فترة قصيرة لحن جديد"؟ وتفاعل كثير من المتابعين مع الفيديو، إذ اثنوا على علاقة رامي بأولاده.

وكان قد صرح  النجم رامى عياش خلال حلوله ضيفًا على الفنانة الكبيرة والإعلامية إسعاد يونس  تصريحات مختلفة، في برنامج "صاحبة السعادة". وروى رامى عياش كواليس تعارفه على زوجته "داليدا" قائلا: "اتعرفت على مراتى بالصدفة على (غداء) عرفتها وهى عندها 20 سنة، قالت لصحابها قبل ما تعرفنى أنا هتجوز رامى، أول حاجة عملتها رحت لأهلها أتعرف عليهم، حبيت أمها جدا، وزاد حبي لداليدا أكتر، ومتغيرتش بعد الجواز"، وعن ولعه بالغناء منذ صغره أوضج رامى عياش: "أمي سبب حبي فى الغناء، كانت صوتها حلو وأغنى معاها فى المطبخ، وعلمت حفلات المدارس كلها".

تابع موقع تحيا مصر علي