عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد جمعة عن احتفال جماهير ليفربول بـ محمد صلاح رعم خسارته أمام الريال: “أكيد مجانين"

تحيا مصر

سخر الفنان محمد جمعة من احتفال جماهير ليفربول بلاعب كرة القدم العالمي محمد صلاح، رغم خسارته أمام رياد مدريد في دوري أبطال أوربا، مؤكدا أنهم ربما يكونوا مجانين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق محمد جمعة على احتفال جماهير ليفربول بمحمد صلاح رغم الخسارة

نشر محمد جمعة صور جرافكية لاحتفال الإنجليز بمحمد صلاح، وعلق عليها، قائلا: “غريب قوي الشعب الانجليزي ده بيحتفل بواحد مش انجليزي بعد ما خسرهم البطوله دول اكيد ناس مجانين مش كدة”، أتى ذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

 

محمد جمعة يكشف كواليس أخر أعماله

من ناحية أخرى حل الفنان محمد جمعة ضيفة الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس المذاع عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، وتحدث عن كواليس وأسرار آخر أعماله الفنية الذي شارك بها في رمضان المنقضي وأتى بعنوان “جزيرة غمام”، فقال: “أمتعنى كثيرا تواجدي وسط الكوكبة الكبيرة من النجوم، والمتعة الشخصية بالنسبة لي تجسيد هذه الشخصية الشيخ يسري.. وهذا الدور من أصعب الشخصيات التى قدمتها في حياتي لأن الدور كان معقدا ومركبا.. أن ترى إنسانا بكل تفاصيله بعيوبه وأخطائه”.

وتابع: “فرجل الدين فى النهاية بشر يخطئ ويصيب لكنه شخص استخدم واجهة الدين بشكل خطأ، وبدأ يروج أنه يستطيع أن يعمل أعمالا أو أمورا خارقة للطبيعة ليتربح من هذه الأعمال، وعندما قرأت عن الشيخ يسري رأيته على الورق إنسان يحب المال والحياة.. وكان مشهد المواجهة بيني وبين الشيخ عرفات من أصعب المشاهد”.

مسلسل جزيرة غمام رمضان 2022

جدير بالذكر أن مسلسل جزيرة غمام بطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، وحاز على اشادات كبير من قبل رواد السوشيال ميديا، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، ومدير التصوير اسلام عبد السميع وتصميم الأزياء الدكتورة سامية عبد العزيز والموسيقي التصويرية شادي مؤنس.

 

تابع موقع تحيا مصر علي