عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مصطفى قمر.. تعرف على أبرز الأزمات التي تعرض لها نجوم الفن

نجوم الفن
نجوم الفن

انتشرت الفترة الأخيرة العديد من الأزمات التي واجهت نجوم الفن، والتي كانت أبرزهم أزمة شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب، بالإضافة للعديد من الأزمات الأخيرة التي شغلت الساحات الفنية هذه الفترة، لذا تحيا مصر يرصد لكم أبزر الأزمات التي تعرض لها نجوم الفن 

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب تقدمت ببلاغ لشرطة النجدة تستغيث فيه من طليقها الفنان حسام حبيب بعدما وصل إلى الفيلا التي تقيم فيها واتهمته بأنه تعرض لها ولبناتها وكان معه سلاح.

وحررت شيرين عبد الوهاب محضر ضد زوجها السابق حسام حبيب، مطالبة بعدم التعرض لها وابنتيها، وقالت إنه تواجد في منزلها دون سابق موعد، ومن جانبه برر تواجده في الفيلا، إلى وجود اتفاق بينهما لإنهاء مشروع فني وأوضح محامي الفنان أن موكله رد زوجته إلى عصمته بعد أسبوعين من الطلاق.

أزمة الفنانة غادة ابراهيم وإلهام شاهين

يشار أن أزمة غادة إبراهيم جاءت عقب انتهاء صلاة الجنازة على الفنان الراحل سمير صبري أمس السبت، وذلك بالساحة الأمامية لمسجد الشرطة في منطقة السادس من أكتوبر، وقالت في تصريحات صحفية لها هناك فنانتين منعتاها من الصعود للأتوبيس المخصص لنقل الفنانين لمكان دفن جثمان الفنان الراحل سمير صبري، في محافظة الإسكندرية.

وظهرت في أكثر من فيديو تقول بانفعال شديد: “قالو لي الأتوبيس مُخصص لناس معينة، واكتمل خلاص، وقفلوا في وشي الباب، ليه بجد يعملوا كده ليه؟، ربنا بياخد الناس الطيبة الخلوقة ويسيبوا الأشرار على الأرض، حتى كمان في الدفن فيه منع، حسبي الله ونعم الوكيل”.

وأضافت: “واحدة متعرفش ربنا قالوا الفنانين هيركبوا الباص وراء الجثمان أنا إسكندرانية ومعايا عربيتي بس قولت نروح كلنا سوا، أول ما جيت أركب قالت الباص اكتمل خلاص ومفيش حد يركب، إلهام بنت سعاد… إلهام شلبي، الله ينتقم منها هي وإلهام بنت عفاف”، وتقصد بـ إلهام شلبي الإعلامية بوسي شلبي، وإلهام بنت عفاف وهي الفنانة إلهام شاهين.

وردت إلهام شاهين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: “لو رديت عليها يبقى بديها أهمية كبيرة جدا اللي هي نفسها فيها، أنا لا شوفتها ولا شوفت الاوتوبيس وحصل اللي حصل، طب أما أرد عليها وأتكلم هي عايزة الشهرة وأنا مش عارفة عملت كدة ليه أنا لا لية علاقة بيها ولا شوفتها هي عايزة التريند ولفت النظر حتى لو هي غلطانة”.

وتابعت: “التجاهل التام هو ده الصح، كل الناس عرفت انها كدابة كل الناس قالت اني مركب باصات وركب مع ليلى علوي، فلو كنت موجودة كان زماني مليانة كاميرات واتصورت كذا صورة، وكدة فعلا اي حمار عايز يتشهر يعمل كدة وهنبقى بنديله الشهرة اللي هو عايزها”.

أزمة ياسمين صبري وأبو هشمية 

وطلاق ياسمين صبري كان قد تم خلال الأيام الماضية في هدوء وتفاهم بين الطرفين، وذلك بعد زواج استمر لمدة عامين منذ يوم 19 أبريل من عام 2020 وهو التاريخ الذي أقيم به عقد القران الذي فاجئوا به الجمهور والمتابعين.

وأصدر الثنائي وقتها بيانا جاء به: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية”.

وأضاف: “وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون.. إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة".

واختتم البيان: "نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".

تابع موقع تحيا مصر علي