عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل بدء مباراة الأهلي والوداد.. نبيل الحلفاوي يوجه رسالة للإتحاد المغربي ويطالبه بالحيادية

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

تفصلنا لحظات عن مباراة الأهلي والوداد، وقد وجه الفنان نبيل الحلفاوي رسالة إلى الإتحاد المغربي وطالبه فيها بالحيادية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة نبيل الحلفاوي للاتحاد المغربي قبل مباراة الأهلي والوداد

نبيل الحلفاوي والاتحاد المغربي

وكتب نبيل الحلفاوي: “نجاح المباراة يتمثل في قدرة الإتحاد المغربي على الفصل بين صفة المنافس على البطولة، وصفة مستضيف نهائي البطولة والتحلي بالحياد التام فيما يخص الثانية”.

وتفاعل متابعيه معه بشكل كبير على هذه التغريدة كما حصلت على العديد من إعادة النشر “رتويت” عبر موقع تويتر.

نبيل الحلفوي يشجع الأهلي 

وقبلها قد غرد عبر حسابه بتويتر ليرسل رسالة دعم وتشجيع للأهلي، وكانت محتواها: “لى نسور #الأهلي أبطال إفريقيا.. الأهلي يظهر معدنه الحقيقي في مواجهة التحديات، كلما ازدادت صعوبة ازداد تألقا ولأن الكاف وصل بالتحدي إلى أقصاه.. فاليوم موعدكم مع الوصول بالتألق إلى أقصاه، الإنجازالتاريخي يناديكم، فلتكن صافرة الحكم إيذانا لكم بجعل كل ما تم من ألاعيب هباءً منثورا”.

وشارك الفنان نبيل الحلفاوي في دفتر عزاء شهداء سيناء الذيين سقطو ضحايا إثر هجوم إرهابي على منطقة غرب سيناء في يوم السبت الموافق 7 من شهر مايو.

وكتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “وما زالت مصر تدفع من دماء أطهر وأشرف أبنائها ثمنا لحماية شعبها واستقرارها”.

واستكمل: “هنيئا لكم الجنة يا أبطال وأنتم عند ربكم أحياء ترزقون. ألهم الله ذويكم الصبر على ألم الفراق وأنعم عليهم بالسكينة والسلوان”.

نجوم الفن يدعمان النادي الأهلي

جدير بالذكر أنه حرص عدد من نجوم الفن على دعم نادي الأهلى، قبل انطلاق مباراته اليوم أمام الوداد اليوم وكان من بين النجوم الذين حرصوا على دعم الأهلي من المعلب كلا من الفنانة مايان السيد والفنانة سهر الصايغ اذ نشرو صورهم أثناء وصولهم للملعب والأخرى نشرت صورتها من المدرجات، وبدأو الجمهور يتداولون تلك الصور مداعبين الفنانتين ومؤكدين أن زيارتهم للمباراة ستجعلها حماسية وسيفوز فريق الأهلى لا محال.

وشاركت الفنانة مايان السيد صورتها من المدرج من خلال خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حاملة لافتة الأهلي ليتبين حرصها الشديد على دعم هذا الفريق في تلك الأثناء.

تابع موقع تحيا مصر علي