عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الواد ولع النار فى أمه »عشان يشترى مخدرات ..تفاصيل مرعبة فى وفاة أم بأسيوط

ابنها أشعل بها النيران
ابنها أشعل بها النيران بسبب المخدرات نهاية مأساوية لأم بأسيو

لقيت سيدة مصرعها متأثرة بإصابتها، اليوم الاثنين في قرية "صنبو" مركز ديروط بمحافظة أسيوط، بعد إقدام ابنها على حبسها وإشعال النيران فيها، بدائر، بعدما رفضت إعطاءه أموال لشراء المخدرات.

تحيا مصر

البداية عندما تلقى اللواء عمر السويفي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام شاب بحبس والدته وإشعال النيران بها، بسبب إدمانه لمخدر "الشابو"، بقرية "صنبو"، دائرة المركز.

تفاصيل الواقعة

وانتقلت على الفور، قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بقسم شرطة ديروط إلى موقع البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين قيام شاب يُدعى "م. م."، 23 سنة، مقيم بناحية "عزبة الصفيح"، بقرية "صنبو"، بدائرة مركز ديروط، بحبس والدته، وإشعال النيران بها، بسبب إدمانه لمخدر "الشابو"، ورفضها إعطائه أي أموال لشراء المواد المخدرة.

وأسفرت الواقعة عن إصابة الأم بحروق من الدرجة الثالثة، وتم نقلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي في حالة حرجة، وتدهورت حالتها الصحية إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة مساء اليوم الاثنين.

النيابة العامة

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط من ضبط الشاب والتحفظ عليه قيد التحقيق، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة، التي بدأت بمباشرة التحقيقات واستكمال الإجراءات القانونية.  

تابع موقع تحيا مصر علي